• بن راشد: نتابع التطورات الاقتصادية التي يقودها السيسي في أكبر دول المنطقة

    03:54 م الخميس 25 أبريل 2019

    كتبت - إيمان محمود:

    قال نائب رئيس دولة الإمارات الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، اليوم الخميس، إنه تابع مع الرئيس عبد الفتاح السيسي، باهتمام كبير التطورات الاقتصادية المتسارعة التي يقودها الرئيس في مصر.

    وكتب بن راشد آل مكتوم في تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على تويتر "التقيت على جانب القمة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي .. ناقشنا مواضيع متعددة .. ونتابع باهتمام كبير التطورات الاقتصادية المتسارعة التي يقودها الرئيس في أكبر دول المنطقة.. التعاون والتكامل والتنسيق الاقتصادي لدولنا ضرورة تمليها تطورات الاقتصاد العالمي".

    واستقبل الرئيس السيسي، صباح اليوم، في مقر إقامته العاصمة الصينية بكين، نائب رئيس دولة الإمارات، لبحث العلاقات الثنائية والقضايا الإقليمية.

    وجاء اللقاء على هامش المشاركة في مبادرة الحزام والطريق بالعاصمة الصينية بكين لإحياء طريق الحرير وإعادة ربط الصين بالعالم عبر الطرق القديمة للتجارة.

    وأكد السيسي خلال اللقاء ما يشهده التعاون الثنائي من تطور ملحوظ في مختلف المجالات مع دولة الإمارات العربية الشقيقة، وطلب نقل تحياته للشيخ خليفة بن زيد آل نهيان رئيس دولة الإمارات، مشيراً إلى ما تحظي به الإمارات قيادة وشعباً من مكانة خاصة لدى الشعب المصري، وما تمثله علاقات البلدين من نموذج يحتذي به بين الأشقاء العرب.

    إعلان

    إعلان

    إعلان