• سفير مصر بأمريكا: اليوم الثاني للاستفتاء الأعلى إقبالًا

    01:51 ص الأحد 21 أبريل 2019
    سفير مصر بأمريكا: اليوم الثاني للاستفتاء الأعلى إقبالًا

    السفير ياسر رضا سفير

    واشنطن -أ ش أ:

    قال السفير ياسر رضا سفير مصر بالولايات المتحدة إن اليوم الثاني من الاستفتاء على التعديلات الدستورية الأعلى إقبالا من اليوم الأول نظرا لكونه أول أيام إجازة نهاية الأسبوع في أمريكا.

    وأضاف رضا - في تصريح لمراسل وكالة أنباء الشرق الأوسط في واشنطن - أن السفارة المصرية وكذلك بالقنصليات الأربع في مدن نيويورك وشيكاجو ولوس أنجيلوس وهيوستون تتوافر بها جميعا كافة التسهيلات لتيسير عملية الاستفتاء والرد على مختلف استفسارات المواطنين.

    وأشار إلى أن بعض الأسر والمشاركين في الاستفتاء يأتون من ولايات بعيدة، لافتا إلى أن أقرب نقطة إلى واشنطن تقع على بعد 30 أو 40 ميلا وقد جاء بعض الناخبين بعد قيادة سيارة لنحو ساعتين أو أكثر بسبب حرصهم على المشاركة.

    وأوضح أن بعض الأسر اصطحبوا أطفالهم رغم أنهم لا يجيدون اللغة العربية، ولكنهم حرصوا على حضورهم حاملين علم مصر حتى يتعودوا على حب الوطن.

    وقال إنه رحب اليوم بنيافة الأنبا مايكل أسقف فيرجينيا وما حولها الذي أدلى بصوته في الاستفتاء، مضيفا "حبنا لمصر يجمعنا جميعا".

    ولفت إلى أن عملية الاستفتاء تستمر، خلال الأيام الثلاثة حتى اليوم الأحد من التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساء بالتوقيت المحلي مشيرا إلى أن عملية الفرز ستتم بعد إغلاق صناديق الاقتراع عند التاسعة من مساء اليوم، مؤكدا أن عملية الفرز ستتم بكل شفافية وستعلن النتيجة من جانب الهيئة الوطنية للانتخابات.

    هذا المحتوى من

    إعلان

    إعلان

    إعلان