حول العالم في 24 ساعة: المصريون في الخارج يصوتون على تعديل الدستور

12:30 ص السبت 20 أبريل 2019

الجاليات المصرية تشارك بالاستفتاء على التعديلات ال

القاهرة – مصراوي:
شهد العالم الجمعة، عددًا من الأحداث الهامة، أبرزها، بدء المصريين في الخارج، الجمعة، التصويت في الاستفتاء على تعديل بعض مواد الدستور. وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات يوم الأربعاء فتح باب التصويت للمصريين في الخارج على مدار ثلاثة أيام (الجمعة والسبت والأحد).

إعلان

1- المصريون في الخارج يصوتون على تعديل الدستور

بدأ المصريون في الخارج، الجمعة، التصويت في الاستفتاء على تعديل بعض مواد الدستور.
وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات يوم الأربعاء فتح باب التصويت للمصريين في الخارج على مدار ثلاثة أيام (الجمعة والسبت والأحد)..لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

2- المجلس الانتقالي السوداني يقيل وكيل وزارة الإعلام بعد ساعات من تعيينه

أعلن المجلس العسكري الانتقالي في السودان، إقالة وكيل وزارة الإعلام عبد الماجد هارون، بعد ساعات من تعيينه، تلبية لمطالب المعتصمين في محيط قيادة الجيش، وذلك بحسب ما ذكرته شبكة "سكاي نيوز عربية"..لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

3- إصابة 48 فلسطينيا بالرصاص الحي جراء قمع الاحتلال الإسرائيلي لمسيرات بغزة

أصيب 48 مواطنا فلسطينيا بجروح، والعشرات بحالات اختناق بالغاز المسيل للدموع، مساء الجمعة، من جراء قمع قوات الاحتلال الإسرائيلي المواطنين المشاركين في مسيرات سلمية على الحدود الشرقية لقطاع غزة.
لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

4- المسماري يعلق على تصريحات ترامب بشأن عمليات الجيش الليبي في طرابلس

قال المتحدث باسم الجيش الوطني الليبي، اللواء أحمد المسماري، إن تصريحات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بشأن محورية دور المشير خليفة حفتر في الحرب ضد الإرهاب، سيكون له تأثير إيجابي في المعارك ضد التنظيمات الإرهابية.
لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

5- الديمقراطيون يطلبون الاطلاع على التقرير الكامل للمحقق الأمريكي مولر

أصدرت اللجنة القضائية بمجلس النواب الأمريكي مذكرة الجمعة للاطلاع على التقرير الكامل للمحقق الخاص روبرت مولر، طالبت فيه وزارة العدل بالامتثال للمذكرة بحلول الأول من مايو المقبل.
لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

إعلان