أهم التصريحات في 24 ساعة: أكبر خدعة سياسية على الإطلاق

01:30 ص الجمعة 19 أبريل 2019

الرئيس الأمريكي دونالد ترامب

القاهرة – مصراوي:
وصف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب تقرير المحقق الخاص روبرت مولر بأنه أكبر خدعة سياسية على الإطلاق، فيما انتقد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان وسائل الإعلام الغربية وحديثها عن انهيار الاقتصاد في بلاده، وقال الرئيس الإيراني حسن روحاني إن تصنيف أمريكا للحرس الثوري كمنظمة إرهابية هو إهانة لبلاده.

إعلان

1 – ترامب: تقرير مولر أكبر خدعة سياسية على الإطلاق

قبيل صدور نسخة منقحة من تقرير المحقق الخاص روبرت مولر، بشأن التدخل الروسي في الانتخابات الرئاسية الامريكية لعام 2016، وصف الرئيس الامريكي دونالد ترامب التحقيق بأنه "أكبر خدعة سياسية على الاطلاق!".
لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

2- أردوغان: وسائل الإعلام الغربية تحاول تصوير اقتصادنا على أنه انهار

انتقد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان الخميس وسائل الإعلام الغربية، وأشار بالتحديد لصحيفة فايننشال تايمز، وذلك على خلفية التقارير التي تصدرها بشأن حالة اقتصاد البلاد.
وقال في مؤتمر اقتصادي دولي في أنقرة إن وسائل الإعلام الأجنبية تصور بصورة خاطئة الاقتصاد التركي على أنه "انهار".
لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

3- بار: تحقيق مولر لم يكشف ارتكاب ترامب لعرقلة العدالة

ذكر المدعي العام الأمريكي ويليام بار، أن الحكومة الروسية "رعت جهودا للتدخل غير القانوني في الانتخابات الرئاسية (الأمريكية) التي جرت في عام 2016"، ولكن لا يوجد دليل على تواطؤ أي مواطن أمريكي، بما في ذلك أي شخص على صلة بحملة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.
لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

4- زاخاروفا: التدخل العسكري الأمريكي في فنزويلا قد يصبح أمرا واقعا

حذرت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا، الخميس، من أن استخدام واشنطن لقواتها العسكرية ضد كاراكاس قد يصبح أمرًا واقعًا بدلًا من كونه مجرد فكرة مُتصورة.
لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

5- روحاني: تصنيف أمريكا للحرس الثوري منظمة إرهابية "إهانة" لإيران

قال الرئيس الإيراني حسن روحاني، الخميس، إن تصنيف الولايات المتحدة الأمريكية للحرس الثوري الإيراني "منظمة إرهابية" عمل "بغيض" و"إهانة" لإيران.
وأضاف روحاني أن القوات المسلحة الإيرانية لن تُستخدم ضد دول المنطقة وسوف تستخدم فقط ضد "الغزاة" و"الصهاينة"، في الوقت الذي نظمت فيه طهران استعراضاً عسكرياً بمناسبة يوم الجيش للكشف عن أحدث عتادها العسكري.
لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

إعلان