إعلان

ارتفاع قتلى حريق بمبنى تجاري في بنجلاديش إلى 19 شخصا

06:19 م الخميس 28 مارس 2019

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دكا (د ب أ)

أفاد راسل سيكدر، المسؤول في إدارة خدمة الإطفاء والدفاع المدني في بنجلاديش اليوم الخميس، بارتفاع حصيلة القتلى جراء حريق اندلع في وقت سابق في مبنى تجاري شاهق الارتفاع شمالي العاصمة دكا إلى 19 شخصا.

وقال سيكدر، إن عدد القتلى مرشح للارتفاع، مع استمرار رجال الإطفاء في البحث داخل المبنى، حيث تم إخماد الحريق الآن.

واندلع الحريق في الدور التاسع من برج فاروق روبيان المكون من 19 طابقًا في منطقة باباني الشمالية في داكا وقت الغداء، ما ترك العديد من الأشخاص محاصرين في الداخل.

وقال عبد الصمد أزاد ، وهو مسؤول آخر في الإدارة لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ)، عبر الهاتف ،إنه تم نقل الجثث التي تم انتشالها إلى مستشفيات مختلفة في المدينة.

وأوضح أزاد أن إخماد الحريق تطلب مشاركة فريق مشتركً من رجال الإطفاء والجيش والبحرية والقوات الجوية لأكثر من ست ساعات ، وأضاف إنه "تم إخماد الحريق بالكامل في الساعة السابعة مساء بالتوقيت المحلي (1300 بتوقيت جرينتش)".

وقال دباشيش باردهان ، وهو مسؤول بارز في الإدارة ، إن الحكومة بدأت تحقيقًا وكلفت ثلاثة من مسؤولي فرق الإطفاء بتقديم تقرير في غضون أسبوع لتحديد سبب الحريق.

وأوضح أن 25 وحدة من جهاز الإطفاء حاولت بشكل مستميت إخماد النيران وإنقاذ الذين لا يزالون محاصرين في المبنى ، مضيفًا إنه تم إنقاذ أكثر من 100 شخص من المبنى.

فيديو قد يعجبك: