إعلان

ميتش ماكونيل يرحب بانتهاء مولر من تحقيقه حول التدخل الروسي في انتخابات الرئاسة الأمريكية

12:06 ص السبت 23 مارس 2019

ميتش ماكونيل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


القاهرة - مصراوي:

قال زعيم الأغلبية في مجلس الشيوخ، ميتش ماكونيل، إنه يرحب بالأنباء التي تفيد بأن المستشار الخاص روبرت مولر قد أكمل تحقيقه، بشأن جهود روسيا في التدخل في انتخابات عام 2016.

وتابع ماكونيل، أنه هو وجمهوريون آخرون يعتقدون منذ فترة طويلة أن روسيا تشكل تهديدًا كبيرًا للمصالح الأمريكية، مضيفًا أنه يأمل أن يساعد تقرير مولر في "تحسين المعلومات وتحسين جهودنا لحماية ديمقراطيتنا".

وأضاف ماكونيل في بيانه، أنه يأمل في أن يقدم وزير العدل ويليام بار، الذي تلقى تقرير مولر الجمعة، "أكبر قدر ممكن من المعلومات حول النتائج بأكبر قدر ممكن من الانفتاح والشفافية".

وتأتي هذه التصريحات بعد دقائق من تقديم المحقق الخاص، روبرت مولر، تقريره النهائي عن تحقيقات التدخل الروسي في الانتخابات الأمريكي، إلى وزير العدل ويليام بي بار، ليعلن نهاية التحقيقات، وذلك بحسب ما ذكرته وكالة أسوشيتيد برس.

وأطلق مكتب التحقيقات الفيدرالي "إف بي آي"، تحقيقًا موسعًا حول مدى تدخل روسيا في الانتخابات الرئاسية لصالح دونالد ترامب.

وهاجم الرئيس الأمريكي، روبرت مولر أكثر من مرة بسبب التحقيقات التي وصفها بأنها "هراء، ولا طائل منها"، وكان أخرها اليوم الجمعة، في مقابلة تلفزيونية، بعدما شكك في وجود صلات بين حملته الانتخابية عام 2016 وروسيا.

ومنذ بدء التحقيق الذي قاده المحقق الخاص المدير السابق لمكتب التحقيقات الفدرالي "إف بي آي"، منذ ما يقارب العامين، أصر ترامب على أنه مجرد "مطاردة" و"خدعة".

فيديو قد يعجبك: