إعلان

زعيما الديمقراطيين بالنواب والشيوخ يطالبان بجعل نتائج تحقيق مولر علنية

12:01 ص السبت 23 مارس 2019

زعيمة الديمقراطيين بمجلس النواب نانسي بيلوسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي:

قالت زعيمة الديمقراطيين بمجلس النواب نانسي بيلوسي، وزعيم الأقلية بمجلس الشيوخ الأمريكي، إنه من الضروري للغاية أن يتم كشف نتائج تحقيق الذي أجراه المستشار الخاص روبرت مولر حول التدخل الروسي في الانتخابات الأمريكية أمام الشعب الأمريكي.

وقال الديمقراطيان البارزان، في بيان مشترك: "الشعب الأمريكي لديه الحق في معرفة الحقيقة"، وأن وزير العدل الأمريكي لا يجب أن يعطي للرئيس ترامب أو محاميه أو أي من موظفيه أي لمحة مسبقة عن نتائج التحقيق أو الأدلة.

وتابعا في البيان، يجب ألا يُسمح للبيت الأبيض بالتدخل في القرارات المتعلقة بأي أجزاء من هذه النتائج أو الأدلة يتم الإعلان عنها.

وتأتي هذه التصريحات بعد دقائق من تقديم المحقق الخاص، روبرت مولر، تقريره النهائي عن تحقيقات التدخل الروسي في الانتخابات الأمريكي، إلى وزير العدل ويليام بي بار، ليعلن نهاية التحقيقات، وذلك بحسب ما ذكرته وكالة أسوشيتيد برس.

وأطلق مكتب التحقيقات الفيدرالي "إف بي آي"، تحقيقًا موسعًا حول مدى تدخل روسيا في الانتخابات الرئاسية لصالح دونالد ترامب.

وهاجم الرئيس الأمريكي، روبرت مولر أكثر من مرة بسبب التحقيقات التي وصفها بأنها "هراء، ولا طائل منها"، وكان أخرها اليوم الجمعة، في مقابلة تلفزيونية، بعدما شكك في وجود صلات بين حملته الانتخابية عام 2016 وروسيا.

ومنذ بدء التحقيق الذي قاده المحقق الخاص المدير السابق لمكتب التحقيقات الفدرالي "إف بي آي"، منذ ما يقارب العامين، أصر ترامب على أنه مجرد "مطاردة" و"خدعة".

فيديو قد يعجبك: