أبرز التصريحات في 24 ساعة: الوقت حان للاعتراف بسيادة إسرائيل على الجولان

01:30 ص الجمعة 22 مارس 2019

الرئيس الأمريكي دونالد ترامب

القاهرة – مصراوي:

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الخميس، إن الوقت قد حان لتعترف واشنطن رسميًا بسيادة إسرائيل على منطقة الجولان السورية المحتلة. و أعلن عضو لجنة الشئون الدولية في مجلس الاتحاد الروسي أوليج موروزوف، الخميس، أن روسيا لن تعترف أبدا بسيادة إسرائيل على مرتفعات الجولان السورية المحتلة.

1- ترامب: الوقت حان للاعتراف بسيادة إسرائيل على مرتفعات الجولان

صورة: الجولان

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الخميس، إن الوقت قد حان لتعترف واشنطن رسميًا بسيادة إسرائيل على منطقة الجولان السورية المحتلة.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

2- سيناتور روسي: موسكو لن تعترف أبدا بسيادة إسرائيل على الجولان المحتل

صورة: سيناتور روسي

أعلن عضو لجنة الشئون الدولية في مجلس الاتحاد الروسي أوليج موروزوف، الخميس، أن روسيا لن تعترف أبدا بسيادة إسرائيل على مرتفعات الجولان السورية المحتلة.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

3- أخت الإرهابي مهاجم المسجدين: يستحق الإعدام

صورة: برينتون تارانت

لم تستطع أخت الإرهابي أسترالي الجنسية برينتون تارانت (28) أن تشاهد مقطع الفيديو الذي بثه هو مباشرة أثناء ارتكابه الهجوم الإرهابي على مسجدين في نيوزيلندا قبل أيام، ما أدى إلى سقوط أكثر من 50 قتيلاً بين المصلين، ومثلهم من الجرحى.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

4- أبو الغيط للأهرام العربي: ما أثير عن "صفقة القرن" لا يرتق ليكون خطة سلام

صورة: أبو الغيط

قال الأمين العام لجامعة الدول العربية، أحمد أبو الغيط، إن الإدارة الأمريكية منذ توليها زمام الأمور، أطلقت ما تسمى بخطة السلام، أو ما يعرف إعلاميًا بـ"صفقة القرن"، لافتًا إلى أنه لم يطلع على تفاصيل محددة بشأنها، لكنه على علم بما أثير مع القيادة الفلسطينية.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

إعلان