أبرز التصريحات في 24 ساعة: واشنطن ترفض وقف المساعدات للتحالف العربي في اليمن

12:30 ص السبت 16 مارس 2019

وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو

القاهرة - مصراوي

قالت ليان دالزيل عمدة مدينة كرايست تشيرش النيوزيلندية، اليوم الجمعة، إن المدينة منطقة متنوعة جداً ورحبت بالعديد من الأفراد داخلها، أكد وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو، أن البيت الأبيض يرفض قرار الكونجرس بوقف المساعدات التي تقدمها واشنطن للتحالف العربي في اليمن، وأكد حاكم ولاية فلوريدا الأمريكية الأسبق، ضرورة ترشّح أحد الجمهوريين أمام الرئيس دونالد ترامب في الانتخابات الحزب التمهيدية لانتخابات الرئاسة المقبلة، وفقا لمجلة "بوليتيكو" الأمريكية.

1- عمدة مدينة كرايست تشيرش: منطقتنا متنوعة جدًا ورحبت بالعديد من الأفراد داخلها

قالت ليان دالزيل عمدة مدينة كرايست تشيرش النيوزيلندية، الجمعة، في مؤتمر صحفي عقب الهجوم الذي استهدف مسجدين في المدينة ، إن الأخيرة منطقة متنوعة جداً ورحبت بالعديد من الأفراد داخلها.
للمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

2- بومبيو: واشنطن ترفض وقف المساعدات للتحالف العربي في اليمن

أكد وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو، أن البيت الأبيض يرفض قرار الكونجرس بوقف المساعدات التي تقدمها واشنطن للتحالف العربي في اليمن.
للمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

3- جيب بوش: ينبغي ترشح أحد الجمهوريين في مواجهة ترامب بالانتخابات التمهيدية

أكد حاكم ولاية فلوريدا الأمريكية الأسبق والعضو البارز بالحزب الجمهوري جيب بوش ضرورة ترشّح أحد الجمهوريين أمام الرئيس دونالد ترامب في الانتخابات الحزب التمهيدية لانتخابات الرئاسة المقبلة، وفقا لمجلة "بوليتيكو" الأمريكية.
للمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

4- رئيسة وزراء نيوزيلندا تكشف معلومات جديدة عن منفذ هجوم كرايستشيرش الإرهابي

قالت رئيسة وزراء نيوزلندا، جاسيندا أرديرن، إن التحقيقات الخاصة بالكشف عن ملابسات الهجوم الإرهابي على مسجدين في مدينة كرايستشيرش، متواصلة مع 3 أشخاص اعتقلوا على خلفية الاعتداء.
للمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

5- لافروف يبحث عددًا من القضايا الملحة مع الأمين العام للأمم المتحدة

أعلنت وزارة الخارجية الروسية أن وزير الخارجية سيرجي لافروف، الجمعة، محادثات هاتفية مع الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش بشأن عدد من القضايا الدولية.
للمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

إعلان