• عمران خان مازحًا: "بن سلمان" سيفوز لو ترشح ضدي في انتخابات باكستان

    09:07 م الإثنين 18 فبراير 2019
    عمران خان مازحًا: "بن سلمان" سيفوز لو ترشح ضدي في انتخابات باكستان

    عمران خان وبن سلمان

    مصراوي - وكالات

    اختتم ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، الإثنين، زيارة إلى باكستان وقع خلالها اتفاقيات تقدر بقيمة 20 مليار دولار.

    وذكرت صحيفة سبق السعودية أن رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان، صرح مازحًا لولي العهد السعودي قبيل مغادرة الأخير العاصمة إسلام أباد، قائلًا إن الأمير السعودي سيحصل على أصوات أكثر منه حال خاض الانتخابات الباكستانية ضده.

    وتابعت الصحيفة أن عمران خان أدلى بالتصريح السابق بقاعدة نور خان الجوية بباكستان في ختام الزيارة التي استمرت يومين، وذلك في إشارة إلى الشعبية الكبيرة التي يحظى بها ولي العهد السعودي بين الشعب الباكستاني، بحسب سبق.

    وقال عمران خان: "استيقظت هذا الصباح، ونظرت إلى هاتفي المحمول، وأدركت أن ولي العهد السعودي سوف يحصل على أصوات أكثر مني إذا خاض الانتخابات".

    ومن بين سبع اتفاقيات وقعها ولي العهد السعودي في باكستان، برنامج تعاون في مجال فني بين الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة والهيئة الباكستانية للمواصفات وضبط الجودة، ومذكرات تفاهم في مجال الطاقة الكهربائية والطاقة المتجددة والتكرير والبتروكيماويات والثروة المعدنية، إلى جانب اتفاقيتين في مجالي الرياضة والمنتجات البترولية.

    كما وجه ولي العهد بإنشاء مركز صحي باسم فرمان خان، وهو شبا باكستاني لقي حتفه عام 2009، بعد أن أنقذ 14 شخصا في سيول جدة، قبل أن يموت غرقا.

    إعلان

    إعلان

    إعلان