إعلان

سفير مصر بالجزائر يسلم رسالة لرئيس مجلس الأمة من علي عبد العال

08:09 م الثلاثاء 12 فبراير 2019

الدكتور علي عبد العال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الجزائر – (أ ش أ):

سلم السفير أيمن مشرفة سفير مصر بالجزائر، عبد القادر بن صالح رئيس مجلس الأمة الجزائري (الغرفة العليا بالبرلمان) رسالة من الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب .

وقال السفير أيمن مشرفة لمدير مكتب وكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم الاثنين إنه أكد خلال اللقاء على أهمية العلاقات بين البرلمانين المصري والجزائري العريقين في ظل تميز العلاقات الثنائية، والتي انعكست في حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي على زيارة الجزائر كأول زيارة خارجية عقب انتخابه في 2014، مؤكدا تطابق وجهات النظر بين البلديّن في العديد من القضايا التي تشهدها المنطقة.

وأعرب عن تطلع مصر إلى تنمية وزيادة العلاقات الثقافية والسياحية بين البلدين لترقى إلى مستوى العلاقات السياسية والبرلمانية المتميزة، حيث تستهدف مصر جذب أعداد كبيرة من السائحين الجزائريين خلال العام الجاري، مشيرا إلى أن السفارة بالجزائر تسعى في هذا الإطار إلى بذل كافة الجهود لتحقيق هذا الهدف.

وأكد أهمية تضافر الجهود والتعاون بين مصر والجزائر لمواجهة التحديات المشتركة التي تواجه الدولتين في المنطقة، وعلى رأسها مكافحة الإرهاب والتطرف والهجرة غير الشرعية والجريمة المنظمة.

من جانبه، أشاد عبد القادر بن صالح بالعلاقات التاريخية التي تجمع بين البلدين في شتي المجالات، مشيدا بالعلاقات البرلمانية الجزائرية-المصرية على الصعيد الثنائي، والإقليمي من خلال التكتلات البرلمانية التي تجمع البلديّن سواء في الإطار العربي أو الأفريقي.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: