إعلان

السفارة الأمريكية بالقاهرة تقيم ملتقى لتوفير آلاف الوظائف للمصريين

11:59 ص الثلاثاء 12 فبراير 2019

سفارة الولايات المتحدة الأمريكية في القاهرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (د ب أ):
أعلنت سفارة الولايات المتحدة الأمريكية في القاهرة إقامة ملتقى التوظيف السنوي "شغّلنا" يوم السبت المقبل لتوفير الآلاف من الوظائف الشاغرة في العديدة من الصناعات والمجالات في أكثر من 75 شركة أمريكية ومصرية وعالمية.

وقالت السفارة الامريكية، في بيان صحفي اليوم الثلاثاء، إن معرض هذا العام سيضم، للمرة الأولى على الإطلاق، 10 شركات ناشئة تبحث كل منها عن مرشحين مؤهلين لشغل الوظائف المتاحة في مجالات متنوعة كالمحاسبة وتصميم الجرافيك وغيرها.

وحسب السفارة، يصل عدد الوظائف الشاغرة التي توفرها الشركات في معرض هذا العام إلى أكثر من 6500 وظيفة.

وقال القائم بأعمال السفير الأمريكي بالقاهرة توماس جولدبرجر: "هذا هو المعرض الخامس للتوظيف الذي تقيمه السفارة في القاهرة ، ونحرص على إقامته لتلبيه طلب العديد من الشركات لتوفير القوى العاملة المصرية الماهرة".

وأضاف :"سنواصل دعمنا لإتاحة فرص عمل للمصريين، كما سنواصل التعاون مع الحكومة المصرية والقطاع الخاص لتقديم فرص التدريب اللازمة لإعداد القوى العاملة في مصر لوظائف المستقبل".

وطبقا للبيان، يشمل المعرض ورش تدريبية مجانية للمشاركين من الباحثين عن عمل على مدار اليوم من أجل تحسين مهاراتهم في إجراء المقابلات وكتابة السير الذاتية وغيرها من المهارات. ويعد المعرض إحدى المبادرات العديدة التي ترعاها السفارة لدعم النمو الاقتصادي والازدهار في مصر.

فيديو قد يعجبك: