إعلان

أم لثلاثة أطفال وعشيقة أغنى رجل في العالم.. من هي لورين سانشيز؟

04:10 م الإثنين 11 فبراير 2019

جيف بيزوس وزوجته التي انفصل عنها الروائية ماكنزي ت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي:

انفصل الملياردير جيف بيزوس، الشريك المؤسس والمالك لـ 18% من شركة أمازون المتخصصة في التجارة الإلكترونية، وأغنى رجل في العالم بثروة تبلغ 137 مليار دولار، منذ أسابيع عن زوجته الروائية الأمريكية ماكنزي تاتل، بعد زواج استمر 25 عامًا، وذلك بسبب علاقة عاطفية جمعته بامرأة أخرى تعرف إليها العام الماضي.

المرأة الجديدة في حياة بيزوس، تُدعى لورين سانشيز، ووُلدت باسم وندي في ولاية نيو مكسيكو الأمريكية، وتبلغ من العمر 51 عامًا، وأم لثلاثة أطفال أكبرهم نيكو 18 عامًا، وطفلان آخران يبلغان من العمر 10 و12 عامًا على الترتيب.

كانت لورين تعمل مذيعة لأخبار صباحية ببرنامج Good Day LA في قناة تلفزيونية محلية بلوس أنجلوس، بحسب "العربية.نت"، وقالت في مقابلة مع مجلة "هوليوود ريبورتر" الأمريكية: إن "عائلتها جاءت من اللاشيء، وإنها اعتادت النوم في المقعد الخلفي لسيارة جدتها حين كانت تمضي للعمل بتنظيف البيوت بالأجرة".

وأضافت لورين، أنها درست فيما بعد بالجامعة، وغيرت مكان إقامتها بعد التخرج إلى مدينة Phoenix حيث عملت مذيعة في قناة تلفزيونية، ثم إعلامية تعد التقارير، ومعظمها كان عن الرياضة، ثم نوعت نشاطها حتى شمل التمثيل، ومن بعدها بدأت في العمل بحقل الطيران منذ 2016.

تغير كل شيء في حياة لورين، بعد تعرفها العام الماضي إلى أغنى رجل في العالم، جيف بيزوس، التي تعرفت عليه في يونيو الماضي، واعترفا سويًا بالعلاقة التي كانت سراً دفيناً، ولم يعترف أي منهما بخيانة من كان مرتبطاً به، لا هي خانت زوجها طوال 13 سنة ووالد ابنيها الذي انفصلت عنه العام الماضي، ولا هو خان زوجته وأم أولاده أيضاً.

فيديو قد يعجبك: