إعلان

تونس: الشاهد يُدلي بصوته ويدعو إلى تشكيل الحكومة الجديدة في أقرب وقت

01:58 م الأحد 13 أكتوبر 2019

يوسف الشاهد يُدلي بصوته في الانتخابات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تونس - أ ش أ:

أدى رئيس الحكومة التونسية يوسف الشاهد واجبه الانتخابي، الأحد، خلال الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية السابقة لأوانها بالمدرسة الابتدائية عبدالرحمان مامي بالمرسى.

ودعا الشاهد، بعد الإدلاء بصوته، إلى الإسراع بتشكيل الحكومة الجديدة في أقرب وقت ممكن للتعاطي مع مشاكل التونسيين الخاصة بالعدالة الاجتماعية والتوظيف والتنمية.

وقال الشاهد إن تونس بتنظيمها للجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية تكون قد استكملت مسارها الانتخابي الذي انطلق منذ 15 سبتمبر الماضي بإجراء الجولة الرئاسية الأولى، ثم الانتخابات التشريعية في 6 أكتوبر، معربا عن أمله في أن تتواصل هذه العملية في نفس الظروف الطيبة التي تميزت بها منذ انطلاقها.

وأشار إلى أن فترة المسار الانتخابي ككل كانت "صعبة"، نظرا لإنجازها في فترة زمنية "ضيقة"، معربا عن امتنانه للهيئة العليا المستقلة للانتخابات، والهيئة العليا للاتصال السمعي البصري، وكل الهيئات التي شاركت في إنجاح هذه العملية الانتخابية.

وبدأت عملية الاقتراع في الجولة الرئاسية الثانية صباح الأحد، حيث سارع الناخبون إلى مراكز الاقتراع للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات التي يتنافس فيها كل من أستاذ القانون الدستوري قيس سعيد ورجل الأعمال نبيل القروي.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: