إعلان

شركة الناقلات الإيرانية تنفي حدوث حريق في ناقلة النفط بالبحر الأحمر

11:34 ص الجمعة 11 أكتوبر 2019

ناقلة النفط الايرانية

القاهرة – (مصراوي):

نفت الشركة الوطنية الإيرانية لناقلات النفط، اليوم الجمعة، حدوث حريق في ناقلة نفط ايرانية في البحر الأحمر، بحسب ما نقلته وكالة "تسنيم" الإيرانية.

وأشارت الشركة الوطنية الإيرانية لناقلات النفط، إلى تعرض ناقلة نفط إيرانية الى حادث في البحر الأحمر، ونفت الأنباء المتعلقة بحدوث حريق في هذه الناقلة.

وأوضحت العلاقات العامة والشؤون الدولية للشركة الوطنية الايرانية لناقلات النفط، أنه خلافًا للأنباء السابقة، لم يحصل أي حريق في ناقلة النفط الإيرانية مشيرة الى أن حالة الناقلة مستقرة.

وكانت ناقلة النفط الايرانية "سابيتي" تعرضت صباح اليوم الجمعة، الى انفجارين في البحر الأحمر، ورجحت الشركة المالكة للناقلة أن الانفجار قد يكون ناجمًا عن ضربات صاروخية.

وأكدت الوكالة الإيرانية أن أفراد طاقم الناقلة لم يصابوا بأذى، وحالتهم الناقلة مستقرة، حيث تعرض هيكلها إلى أضرار ويحاول افراد طاقمها السيطرة عليها، كما يجري الخبراء الفنيون في السفينة المتواجدون في غرفة الطوارئ بالشركة دراسة لأسباب وقوع هذا الحادث.

وذكرت وكالة أنباء (فارس) أن أضرارًا لحقت بالخزانين الرئيسيين للسفينة جراء الانفجار، ما أدى لتسرب النفط المخزون فيهما إلى البحر الأحمر.

فيديو قد يعجبك: