إعلان

وزراء خارجية الدول الست يختتمون لقاءهم التشاوري بالبحر الميت

06:16 م الخميس 31 يناير 2019

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحر الميت (أ ش أ)

اختتم اليوم الخميس الاجتماع الوزاري التشاوري الذي عقد بقصر الملك حسين بن طلال للمؤتمرات في منطقة البحر الميت، بمشاركة وزير الخارجية سامح شكري ونظرائه من الأردن والبحرين والإمارات والسعودية والكويت.

وشارك في الاجتماع -الذي انطلق في جلسة مسائية مساء أمس الاربعاء وتواصل اليوم - كل من وزير خارجية المملكة الأردنية الهاشمية أيمن الصفدي، ووزير خارجية دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، ووزير خارجية مملكة البحرين الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، ووزير الشئون الخارجية بالمملكة العربية السعودية عادل الجبير، ووزير خارجية دولة الكويت الشيخ صباح الخالد الصباح.

وذكر بيان صادر عن وزارة الخارجية الأردنية، أن الوزراء تبادلوا خلال اللقاء التشاوري وجهات النظر حول المستجدات الإقليمية وسبل التعامل معها بما ينهي أزمات المنطقة ويلبي الهدف المشترك في تحقيق الأمن والاستقرار خدمة للمصالح العربية.

وقال الناطق باسم وزارة الخارجية الأردنية سفيان القضاة، إن اللقاء كان إيجابيًا وبناء، وأتاح حوارا موسعا بأجندة مفتوحة حول التطورات في المنطقة وسبل مواجهة التحديات المشتركة وتعزيز التعاون والتنسيق لخدمة القضايا والمصالح العربية.

وكان وزير الخارجية سامح شكري قد شارك في الاجتماع التشاوري لوزراء خارجية الدول الست، والذي ناقش عددًا من القضايا الإقليمية ذات الاهتمام المشترك.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: