إعلان

جيش الاحتلال الإسرائيلي: نضرب أهدافًا تابعة لفيلق القدس الإيراني داخل سوريا

03:24 ص الإثنين 21 يناير 2019

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(د ب أ):

أعلن المتحدث باسم جيش الدفاع الإسرائيلي في وقت مبكر من اليوم الاثنين، على صفحته الرسمية على موقع "تويتر"، أن الجيش الإسرائيلي يقوم حاليًا بضرب أهداف تابعة لفيلق القدس الإيراني داخل الأراضي السورية.

وحذر أفيخاي أدرعي النظام السوري من محاولة استهداف الأراضي الإسرائيلية أو قوات الجيش الإسرائيلي.

وذكرت وكالة الأنباء السورية "سانا" في ساعة مبكرة من صباح اليوم الاثنين، أن وسائط الدفاع الجوي للقوات المسلحة السورية تصدت لغارات جوية إسرائيلي استهدف المنطقة الجنوبية.

ونقلت "سانا" عن مصدر عسكري، قوله إن "وسائط دفاعنا الجوي تصدت بكفاءة عالية لعدوان جوي إسرائيلي استهدف المنطقة الجنوبية ومنعته من تحقيق أي من أهدافه".

وقال سكان يعيشون جنوب العاصمة دمشق لوكالة الأنباء الألمانية "د.ب.أ" إن "عشرات المضادات الأرضية والصواريخ التابعة للجيش السوري أطلقت من منطقة غرب دمشق وجنوبها وأسقطت عددًا من الصواريخ الإسرائيلية".

وقالت مصادر إعلامية في المعارضة السورية إن "غارات إسرائيلية استهدفت مواقع إيرانية في كل من جبل المانع في الكسوة جنوب دمشق ومحيط مطار دمشق الدولي جنوب شرق العاصمة ومركز البحوث العلمية في جمرايا شمال العاصمة ومطار المزة العسكري".

وأكد السكان أن أصوات الانفجارات التي سمعت في ساعة مبكرة من صباح اليوم الاثنين وعدد الصواريخ والمضادات الأرضية اليوم هي الأعنف.​

فيديو قد يعجبك: