عائلة السائحة الألمانية المفقودة توجه مناشدة لأستراليا

11:55 ص الثلاثاء 15 يناير 2019
 عائلة السائحة الألمانية المفقودة توجه مناشدة لأستراليا

أرشيفية

سيدني (دب أ):

وجهت عائلة السائحة الألمانية المفقودة في أستراليا ،مونيكا بيلين، نداء مباشرا لسكان مدينة "أليس سبرينجز"، وسط استراليا، طلبا للمساعدة في العثور عليها، وفقا لما أوردته هيئة الإذاعة الأسترالية (آيه بي سي).

وقالت العائلة التي تعيش في مدينة كولونيا الألمانية في رسالة إلى "آيه بي سي" :"الابنة والأخت والعمة العزيزة الحبيبة" كانت تحب السفر "إلى الأماكن المجهولة" ولكنها كانت دائما على حذر.

وجاء في الرسالة أيضا: "نخشى أن تكون مونيكا قد تعرضت لحادث، أو أن تكون سقطت ضحية لجريمة عنيفة".

وأوضحت العائلة: "إنه أمر طبيعي (بالنسبة لمونيكا) أن تمر أيام بين كل رسالة وأخرى تبعث بها إلينا، وهذا هو السبب في أننا لم نعرف في البداية أنها مفقودة".

وأضافت العائلة في رسالتها:"أنهكنا القلق منذ سمعنا باختفاء مونيكا، خاصة لأننا نعرف أنها شخصية مسؤولة، وقوية للغاية".

وناشدت العائلة أي شخص لديه معلومات "يمكن أن تعيد مونيكا إلينا" الاتصال بالشرطة أو الكتابة إلى موقع إلكتروني أنشئ باسمها.

وكانت آخر مرة شوهدت فيها بيلين 62 عاما من قبل العاملين في منتجع "ديزرت بالمز" في أول يناير الجاري عندما خرجت للتنزه.

وأقامت السائحة في المنتجع اسبوعا قبل اختفائها، وكان من المقرر أن تستقل طائرة من "أليس سبرينجز" إلى "داروين" يوم 5 يناير.

ولم يبدأ البحث عنها قبل مرور أسبوع على اختفائها، وانتظر موظفو المنتجع ثلاثة أيام بعد موعد تسجيل المغادرة الذي كان مقررا في 5 يناير، ثم أبلغوا الشرطة عن اختفائها.

وأثناء تفتيش غرف بيلين، عثرت الشرطة على كتيبات لإرشاد الراغبين في التنزه بالمنطقة ، بما في ذلك "مسار لارابينتا" الذي يبلغ طوله حوالي 223 كيلومترا -وهو يقع داخل حديقة وطنية تكتظ بمجموعة من أنواع الطيور- مما دفعهم إلى الاعتقاد بأنها انطلقت في رحلة سير لمسافة طويلة.

وفي رسالتها الأخيرة عبر البريد الإلكتروني إلى عائلتها في 31 ديسمبر ، سردت بيلين بالتفصيل خططها للسير في المنطقة.

وكتبت بيلين إلى عائلتها تقول :"وسط الطقس الحار، أتجول أكثر أو أقل في محيط أليس سبرينجز وسط أستراليا".

وظلت درجات الحرارة في "أليس سبرينجز" والصحراء المحيطة بها منذ بداية العام أعلى من 40 درجة مئوية، وبلغت في بعض الأحيان 47 درجة مئوية.

وبعد خمسة أيام من عمليات تفتيش مكثفة من خلال الجو وعلى الأرض، أوقفت الشرطة البحث أمس الأول الأحد دون العثور على أثر للسائحة المفقودة.

وقالت الشرطة إن البلاغات أشارت إلى أن بيلين شوهدت للمرة الأخيرة في متنزه "إميلي جاب" الطبيعي على بعد 15 كيلومترا إلى الشرق من "أليس سبرينجز".

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 107030

    عدد المصابين

  • 99174

    عدد المتعافين

  • 6234

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 44707793

    عدد المصابين

  • 32679522

    عدد المتعافين

  • 1177976

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي