إعلان

ملك البحرين يبحث مع بومبيو مجمل التطورات في المنطقة

07:43 م الجمعة 11 يناير 2019

بومبيو يلتقي ملك البحرين

المنامة (د ب أ)

بحث الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البحرين مع وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو مجمل التطورات في المنطقة، بالإضافة إلى أهم القضايا الإقليمية والدولية,

وأشاد العاهل البحريني بالدور التاريخي الذي تضطلع به أمريكا على المستوى العالمي، وإسهاماتها في ترسيخ دعائم الأمن والاستقرار والسلام الدولي، وحرصها على التعاون مع البحرين والأصدقاء في دول المنطقة، بهدف البناء على ما تحقق من إنجازات وتحقيق المزيد من الازدهار والتقدم.

وأكد الملك حمد بن عيسى اعتزاز مملكة البحرين بعلاقاتها الراسخة والشراكة الوثيقة التي تجمعها بالولايات المتحدة الأمريكية الصديقة، والتي تمتد لأكثر من مائة وعشرين عاماً من التنسيق والتعاون بهدف تحقيق المصالح المشتركة على كافة المستويات، حسبما أفادت وكالة أنباء البحرين (بنا).

ويأتي ذلك خلال زيارة مايك بومبيو للبحرين في إطار جولته الحالية التي تشمل عدداً من دول المنطقة.

ورحب الملك بزيارة وزير الخارجية الأمريكي، وأكد على أهمية تبادل مثل هذه الزيارات لتطوير أوجه التعاون على كافة الأصعدة، ولا سيما في الجوانب السياسية والاقتصادية والدفاعية.

ومن ناحيته، أكد وزير الخارجية الأمريكي أن البحرين تمضي دائماً على الطريق الصحيح لتحافظ على استقرارها واستمرارية تطورها وتقدمها. وأشاد بما يجمع البلدين الصديقين من علاقات قوية.

فيديو قد يعجبك: