إعلان

صحيفة: خطأ في الملفات حال دون ترحيل مشتبه به في جريمة طعن بألمانيا

10:12 ص الأحد 09 سبتمبر 2018

الشرطة الألمانية - أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

برلين - (د ب أ):

كشف تقرير صحفي أن خطأ في الملفات لدى هيئة شؤون الأجانب بمدينة كمنيتس شرقي ألمانيا حال قبل نحو عامين دون ترحيل يوسف إ.، أحد المشتبه بهم في جريمة طعن بسكين في المدينة.

وأكد متحدث باسم الهيئة الاتحادية للهجرة وشؤون اللاجئين لصحيفة "بيلد أم زونتاج" الألمانية الأسبوعية في عددها الصادر اليوم الأحد أنه على الرغم من أن هيئة شؤون الأجانب فية كمنيتس تلقت خطابا بمهلة ترحيل تمتد حتى شهر نوفمبر لعام 2016، إلا أنه لم يتم تسجيل ذلك في الملفات.

وأوضح أنه لهذا السبب افترضت السلطات أن لديها مهلة حتى شهر أغسطس فحسب، لافتا إلى أنه نظرا لأن الوقت لتنفيذ ترحيل بدا قصيرا للغاية، تم وقف جميع استعدادات الترحيل في الحادي والعشرين من شهر يوليو عام 2016.

يذكر أن الشرطة الألمانية في مدينة كمنيتس كانت ألقت القبض على اثنين مشتبه بهما، أحدهما يوسف إ.، في السادس والعشرين من شهرأغسطس الماضي، بعد مقتل مواطن ألماني 35 عاما إثر طعنات بسكين. ويقبع الاثنان حاليا قيد الحبس الاحتياطي، علما بأن هناك مشتبها فيه ثالث هارب.

يشار إلى ميشائيل كرتشمر أن رئيس حكومة ولاية سكسونيا حيث تقع كمنيتس، حمّل الهيئة الاتحادية للهجرة وشؤون اللاجئين مؤخرا مسؤولية عدم ترحيل الرجل الترحيل.

فيديو قد يعجبك: