إعلان

"مش عزومة مراكبية".. كابتن طائرة "يعزم" جميع ركابها على بيتزا

04:57 م الثلاثاء 11 سبتمبر 2018

جيف رينز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – رغدة عاطف:

قام طيار يدعى جيف رينز، يعمل في شركة الخطوط الجوية الأمريكية، بشراء بيتزا لجميع ركاب الطائرة الذين علقوا في مطار لوس أنجلوس بعدما غيروا وجهة سفرهم .

وذكرت شبكة " fox10tv" الأمريكية، أن 159 راكبًا علقوا في مطار لوس أنجلوس ليوم كامل بعد أن غيروا رحلتهم من لوس أنجلوس إلى مطار دالاس في فورت ويرت، إلى ويتشيتا فولز، وذلك بسبب سوء الأحوال الجوية.

وقرر رينز شراء 40 بيتزا للمسافرين الذين خابت آمالهم بعد تغير وجهة الرحلة الجوية، حيث أثر ما قام به في زملائه وعاملي المطار والمسافرين.

وانتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر رينز حاملًا علب من البيتزا ويسلمها إلى المسافرين الذين انتظروا خارج محطة الطيران.

وعلق جوس رانيز، أحد عمال المطار على هذه الخطوة الرائعة، التي تدل على مدى إنسانية رينز قائلًا: "لم أر شيئا مثل هذا من قبل".

وشكر رينز الجميع، قائلًا إنه ليس الوحيد الذي ساعد الركاب على تحمل مشاق الرحلة التي تأجلت يوما كاملا، بل عاونه جميع طاقم الطائرة وموظفو شركة الطيران أيضا.

وقال رينز: "مضيفو الرحلة قاموا أيضا بكل ما يلزم لمساعدة الركاب على تجاوز المحنة بتغيير مسار الرحلة وبقائهم في المطار فترة طويلة".

وأكد أن الجميع ساعده إذ قدموا الماء والعصائر وأجابوا على تساؤلات جميع الركاب، قائلًا: "شكرًا للجميع على المساعدة، وفي أي فريق لا وجود لكلمة أنا".

فيديو قد يعجبك: