إعلان

نفق "المخدرات" من كنتاكي في أمريكا لغرفة نوم في المكسيك

03:13 م السبت 25 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن (بي بي سي)

كشفت السلطات الأمريكية الأسبوع الماضي عن وجود نفق سري يمتد من مطعم سابق لسلسة مطاعم كنتاكي في ولاية أريزونا إلى المكسيك.

وقال الضباط المسؤولون إن عمق النفق يبلغ 22 قدماً، وبطول 5 أقدام وعرض 3 أقدام من المطعم السابق في سان لويس وتحت الحدود لينتهي بفتحة أرضية تقود إلى أسفل سرير بمنزلٍ في سان لويس ريو كولورادو في المكسيك.

مخدرات أو مكيفات

وقبضت قوات الأمن على صاحب المبنى وهو إيفان لوبيز في جنوب ولاية أريزونا، بعد أن اشتبهت بمركبته وأوقفت طريقه حسب الأخبار المحلية، حيث قامت كلاب الشرطة بالاستدلال على حاويتين من المخدرات لديه بقيمة مليون دولار.

وقال المحققون إن الحاويات حملت 118 كيلوغرام من مادة الميثامفيتامين و 6 كيلوغرام من الكوكايين و3 كيلوغرام من الفنتانيل و 19 كيلوغرام من الهيروين.

_103169361__103152026_tunnel2_hsi

وعندها فتشت الشرطة مقره اكتشفوا مدخل النفق حيث كان مطبخ المطعم سابقاً، ويُعتقد أن التهريب كان يتم عبر النفق بسحب حبل محمّل بتلك المواد.

حرق 389 كغ من الكوكائين المخبأ في السفارة الروسية في الأرجنتين

وهذه ليست الحالة الأولى من نوعها، فقد تم العثور على نفق بطول 2600 قدم منذ عامين في سان دييغو بولاية كاليفورنيا لنقل كميات غير مسبوقة من الكوكايين والماريوانا حسب المسؤولين.

كما تم ضبط 15 كيلوجرام من الهيروين و1900 كيلوغرام من الماريونا و372 كيلوجرام من الميثامفيتامين إضافة إلى 11 كيلوغرام من الكوكايين في شهر يوليو وحده على الحدود عبر الولايات المتحدة.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك: