إعلان

دراسة روسية تكشف عن إصدار الأهرامات إشعاعات كهرومغناطيسية

09:34 م الثلاثاء 31 يوليه 2018

أهرامات الجيزة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد عطايا:

كشفت دراسة روسية جديدة، أن أهرامات الجيزة من المحتمل أن تكون مجهزة لبث إشعاعات كهرومغناطيسية داخل محيطها، من خلال الغرف الموجودة داخل المباني العتيقة.

ونقلت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية عن موقع "ذا جورنال فيسكس"، أن الباحثين الروس أرادوا معرفة مدى استجابة الأهرامات إذا ما وجه نحوها إشعاعات لاسلكية، فكانت المفاجأة باستجابة الأهرامات بتلك الإشعاعات الكهرومغناطيسية.

بعيدًا عن استغلال بعض الصفات الغامضة والسرية للمبنى العتيق، يأمل العلماء تطبيق اكتشافهم الجديد من انبعاثات للإشعاعات الكهرومغناطيسية في التكنولوجيا الحديثة، مثل انتاج لوحات شمسية.

وأكدت الصحيفة البريطانية، أن الهرم الأكبر والأقدم خوفو، والذي تم بناءه على يد الفرعون خوفو، منذ آلاف السنين، خلق بعض النظيرات الأسطورية حوله.

وقال الباحثون الروس، إنهم يميزون تلك المباني بالأسطورية، والتي تلهم الخيال، ما أدت إلى خلق العديد من الخرافات والافتراضات التي لا أساس لها.

وقال الأستاذ المشارك في الدراسة، أندري إيفليكوهين، وأحد أعضاء جامعة "IMTO" الروسية، في تصريحات نقلتها الإندبندنت، إن الأهرامات "جذبت الانتباه بشكل كبير للغاية خلال العقود الماضية، ما أدى إلى خروج بعض الخرافات عنه".

وتابعت الصحيفة البريطانية، أن العلماء أنفسهم أيضًا مهتمون للغاية لتفسير رؤيتهم لمنى الأهرامات العتيقة، قائلين إنهم يحاولون التوصل إلى بعض النظريات حول كيفية انشاؤه.

وأكدت الدراسة أن حجرات الأهرامات المولدة للطاقة الكهرومغناطيسية يمكن استخدامها عن طريق موجات طويلة المدى من 200 : 600 متر، لتوليد الطاقة الكهرومغناطيسية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان