إعلان

سنغافورة تستعين بالشخصيات المؤثرة على شبكات التواصل لنشر الوعي بالتغير المناخي

09:44 ص الخميس 08 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سنغافورة (أ ش أ):

في محاولة لرفع الوعي بالتغير المناخي بين الناس وما يمكن للمواطنين القيام به للمساعدة، استعانت وزارة البيئة والموارد المائية في سنغافورة بالشخصيات المؤثرة في وسائل الإعلام الاجتماعي من الشباب للمساهمة في هذا الإطار.

وتعد هذه ثاني وزارة سنغافورية تلجأ للشخصيات المؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي بعد وزارة المالية التي أشركت ما يربو على 50 شخصا منهم لعمل نفس الشئ بالنسبة لعملية الموازنة.

وقال متحدث باسم وزارة البيئة لصحيفة "ذا ستريتس تايمز"، إن الوزارة استعانت بـ 28 من الشخصيات المؤثرة الصغيرة ليصل العدد الإجمالي لهم إلي 100 ألف من المتابعين في حملة تسويق مدفوعة الأجر بدأت بالفعل ومدتها ثلاثة أشهر.

وأشارت الصحيفة إلى أنه وفقا لمجلة "فوربس" الأمريكية فإن تعبير الشخصيات النافذة الصغيرة يشير إلى المتواجدين يوميا على شبكات التواصل الاجتماعي ولهم متابعين من ألف إلى 100 ألف مشارك.

وتشمل المبادرة، وهي عبارة عن مسابقة للصور على موقع "انستجرام" للعمل المناخي، قيام الشخصيات الشابة المؤثرة بوضع صور لأنفسهم وهم يمارسون عادات وهوايات صديقة للبيئة في سنغافورة وحث الآخرين على القيام بنفس الشئ للتشجيع على ترشيد الطاقة والحد من السلوكيات التي تؤثر سلبا على المناخ في العالم.

ويقوم البعض منهم بوضع صور لهم على الدراجات بينما يقوم آخرون بعرض جهاز التحكم عن بعد في درجة مكيف الهواء "الريموت كنترول" وهو على 25 درجة مئوية.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: