إعلان

اهتمام إعلامي بزيارة السيسي لعُمان والإمارات: استراتيجية ضد الإرهاب

08:43 م الثلاثاء 06 فبراير 2018

الرئيس السيسي والسلطان قابوس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

اهتمت وسائل الإعلام الدولية والعربية بجولة الرئيس عبد الفتاح السيسي الخليجية إلي سلطنة عمان والإمارات والتي استمرت علي مدار ثلاثة أيام متتالية بدأها بزيارة مسقط ثم وصل أبو ظبي في وقت سابق من اليوم الثلاثاء.

وتحت عنوان "قمة إماراتية مصرية في أبوظبي" أبرزت قناة "سكاي نيوز" بالعربية مراسم استقبال الرئيس السيسي والوفد المرافق من قبل نائب رئيس الإمارات الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لدى وصوله إلى مطار الرئاسة في أبوظبي.

وأبرزت القناة زيارة الرئيس السيسي في تقرير لها تناول العلاقات الثنائية بين البلدين، فيما كشفت أن نائب رئيس الإمارات وولي عهد أبوظبي بحثا مع الرئيس السيسي تعزيز العلاقات الأخوية بين البلدين وعدداً من القضايا الإقليمية والدولية.

"السيسي يصل أبوظبي قادماً من سلطنة عمان" هكذا كان عنوان قناة "روسيا اليوم" الدولية والتي أبرزت جولة الرئيس السيسي الخليجية وكذلك صور الرئيس السيسي لدي وصوله أبوظبي واجتماعاته مع المسؤولين الإماراتيين.

كما تناولت القناة لقاءات الرئيس السيسي برجال الأعمال في سلطنة عمان وتأكيدات الرئيس على فرص الاستثمار في مصر.

وتحت عنوان "استراتيجية مصرية إماراتية لمنع وصول السلاح للإرهابيين" أبرزت قناة العربية زيارة الرئيس السيسي إلي دولة الإمارات الشقيقة، لافتا في تقريرها وتغطياتها للزيارة علي تأكيد مصر والإمارات وحرصهما على تعزيز التعاون مع كافة الدول العربية الشقيقة والتصدي لأي تدخلات خارجية في الشأن العربي.

كما أبرزت العربية مضمون المباحثات بين الرئيس السيسي والمسؤولين في الإمارات حيث تم التأكيد على وضع استراتيجية شاملة تهدف إلى منع التنظيمات الإرهابية من الحصول على السلاح والمال والمقاتلين.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: