إعلان

رئيس الأركان الروسي يبحث مع السفير الأمريكي الوضع في أوكرانيا وسوريا

09:02 م الإثنين 19 فبراير 2018

الجنرال الروسي فاليري جيراسيموف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

موسكو - (د ب أ):

التقى الجنرال الروسي البارز فاليري جيراسيموف اليوم الاثنين مع سفير الولايات المتحدة لدى روسيا لبحث الوضع في عدد من الدول بما فيها سورية وأوكرانيا لمواجهة الـ"مستوى المنخفض من الثقة" بين البلدين.

ونقل بيان صادر عن السفارة الامريكية عن السفير جون هنتسمان قوله "من الواضح أن هناك مستوى منخفضا من الثقة بين بلدينا.. إنه بالتحديد في لحظات كهذه، تكون هناك حاجة إلى مزيد من الاتصالات، وليس أقل".

وقال البيان ان جيراسيموف رئيس أركان القوات المسلحة الروسية اجتمع مع هنتسمان في وزارة الدفاع. واشار البيان الى انهما بحثا الوضع في سورية وأوكرانيا وأفغانستان وكوريا الشمالية و "الاستقرار الاستراتيجي".

وأكدت وزارة الدفاع الاجتماع قائلة في تصريحات نقلتها وسائل إعلام رسمية أن المسؤولين تبادلا وجهات النظر حول الامن وآفاق التعاون العسكري الثنائي.

وكانت وزارة الخارجية الروسية قد ذكرت الأسبوع الماضي أن خمسة مواطنين روس، وليسوا من عناصر الجيش، لقوا حتفهم في غارة جوية شنتها قوات التحالف التي تقودها الولايات المتحدة مؤخرا على سورية التي مزقتها الحرب. وكان هذا اول اعتراف للحكومة الروسية بمقتل مواطنين روس بواسطة قوات تقودها الولايات المتحدة في سوريا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان