إعلان

بالصور - الأمطار تُغرق الكويت

01:37 م الأربعاء 07 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


القاهرة - مصراوي:

تعرضت دولة الكويت لموجة من الطقس السيء مما أدى لحدوث سيول في بعض المناطق الأمر الذي دفع الدولة لإصدار قرار رسمي بتعطيل العمل والذهاب للمدارس اليوم.
وقد بدأت هذه الأمطار الغزيرة من فجر اليوم الثلاثاء، وانتشرت قوات الحماية المدنية لإنقاذ السيارات التى علقت في السيول تحت أحد الجسور.

وتسببت الأمطار الغزيرة فى تكدسات مرورية كبيرة على الطرق السريعة والرئيسية، خاصة فى ظل انخفاض مستوى الرؤية الأفقية فى بعض المناطق، وما صاحبه من رياح شديدة، وحذرت وزارة الداخلية الكويتية قائدى السيارات بضرورة توخى الحيطة أثناء القيادة جراء موجة الطقس السيىء، وكذلك مناشدة مرتادى البحر بوقف رحلاتهم البحرية.

وتوقعت إدارة الأرصاد الجوية الكويتية، اليوم أن تقل فرص سقوط الأمطار تدريجيا وتهدأ الرياح مع تقدم ساعات النهار على أن تشهد فترة منتصف ليل اليوم تكاثرا للسحب مع فرص أمطار متفرقة قد تكون رعدية على المناطق الجنوبية.

وقال رئيس قسم التنبؤات الملاحية بدولة الكويت ضرار العلي، فى تصريحات صحفية، إن البلاد تأثرت بحالة من عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية فجر اليوم حيث تكاثرت السحب المنخفضة والمتوسطة وتخللتها سحب ركامية رعدية وممطرة مصحوبة بنشاط قوى للرياح.

فيديو قد يعجبك: