أبرز عناوين الصحف: كيف أثر مقتل "خاشقجي" على الحرب في اليمن

01:31 ص الأحد 04 نوفمبر 2018

كتب - مصراوي:

نشرت صحيفة ديلي تلجراف مقالا كتبه، رامان غفامي، وهو محلل سياسي إيراني مختص في الشرق الأوسط، يقول فيه إن العقوبات وحدها هي التي "تردع إيران عن دعمها للمتطرفين الأجانب"، وطالبت صحيفة "الاندبندنت" البريطانية في عددها الصادر اليوم السبت، بتعليق توريد الأسلحة البريطانية إلى السعودية، ونشرت مجلة "فورين بوليسي" الأمريكية، مقالًا للكاتب آدم بارون، عن تأثير مقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي داخل قنصلية بلاده بإسطنبول، على الحرب الأهلية في اليمن.

1- ديلي تلجراف: العقوبات وحدها "تردع إيران عن دعم المتطرفين"

نشرت صحيفة ديلي تلجراف مقالا كتبه، رامان غفامي، وهو محلل سياسي إيراني مختص في الشرق الأوسط، يقول فيه إن العقوبات وحدها هي التي "تردع إيران عن دعمها للمتطرفين الأجانب".

للمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

2- اندبندنت تطالب بتعليق توريد الأسلحة البريطانية إلى السعودية بسبب حرب اليمن

تناولت صحيفة "الاندبندنت" البريطانية في عددها الصادر السبت، التعليق على الأزمة الإنسانية في اليمن وطالبت بتعليق توريد الأسلحة البريطانية إلى السعودية.

للمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

3- الجارديان: لماذا لا يتحدث السوريون عن المأساة السورية؟

نشرت صحيفة الغارديان مقالا كتبته عليا مالك تنتقد فيه اختيار غير السوريين للحديث عن المأساة السورية.

للمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

4- كيف أثر مقتل "خاشقجي" على الحرب في اليمن؟

نشرت مجلة "فورين بوليسي" الأمريكية، مقالًا للكاتب آدم بارون، عن تأثير مقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي داخل قنصلية بلاده بإسطنبول، على الحرب الأهلية في اليمن.

للمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

5- ستورمي دانيلز لـ"تليجراف": مررت بالتهديدات بعد كشف علاقتي الجنسية بترامب

أكدت ستورمي دانيلز في حوار مع صحيفة "تليجراف" البريطانية، إنها لن تتراجع عن قضيتها المرفوعة ضد دونالد ترامب، على الرغم من التخويف والمعارك القانونية والتهديدات بالقتل، التي قابلتها الأشهر السابقة.

للمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

إعلان