إعلان

رئيس المخابرات و"الجبير" ضمن وفد السعودية في مصر بقيادة "بن سلمان" (صور)

10:04 م الإثنين 26 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي

استقبل الرئيس عبدالفتاح السيسي، الإثنين، ولي العهد السعودي محمد بن سلمان لدى وصوله إلى مطار القاهرة على رأس وفد رسمي ضم عدد من الأمراء والوزراء.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية (واس) أن الوفد السعودي ضم إلى جانب ولي العهد كل من الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبدالعزيز المستشار بالديوان الملكي، والأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور عصام بن سعيد، ووزير التجارة والاستثمار الدكتور ماجد القصبي، ووزير الخارجية الأستاذ عادل الجبير، ووزير الإعلام الدكتور عواد العواد، ورئيس الاستخبارات العامة الأستاذ خالد الحميدان.

كما يضم الوفد أيضًا المستشار بالأمانة العامة لمجلس الوزراء الأستاذ أحمد الخطيب، والمستشار في الديوان الملكي المشرف العام على مكتب وزير الدفاع الأستاذ فهد العيسى، والمستشار بالأمانة العامة لمجلس الوزراء ياسر الرميان، ووزير الدولة لشؤون الدول الأفريقية الأستاذ أحمد قطان، ورئيس الشؤون الخاصة لسمو ولي العهد الأستاذ ثامر نصيف، ونائب رئيس المراسم الملكية الأستاذ راكان الطبيشي، وسكرتير سمو ولي العهد الدكتور بندر الرشيد، وسفير المملكة لدى مصر أسامة نقلي.

من المقرر أن يعقد الرئيس السيسي وولي العهد السعودي، قمة مصرية سعودية، يتناولا خلالها عددًا من القضايا الإقليمية والثنائية ذات الاهتمام المشترك إلى جانب التنسيق بشأن تطورات الأوضاع في اليمن وليبيا وسوريا، وبحث التعاون والملفات الاقتصادية المشتركة بين القاهرة والرياض.

وتأتي الزيارة إلى مصر كثالث محطة في جولة ولي العهد السعودي بعد الإمارات والبحرين وقبل التوجه إلى تونس الأرجنتين لحضور قمة العشرين.

فيديو قد يعجبك: