إعلان

4 إصابات برصاص الاحتلال على حدود غزة

03:53 م الجمعة 16 نوفمبر 2018

مسيرات العودة

القاهرة – (مصراوي):

أصيب 4 فلسطينيين برصاص الاحتلال الإسرائيلي، اليوم، في الجمعة الـ 34 لمسيرات العودة على حدود قطاع غزة المُحاصر.

ونقلت وكالة "معا" الفلسطينية، عن مصادر طبية على حدود القطاع، إصابة شابين برصاص الاحتلال وصفت جراح احدهم بالخطيرة شرق مدينة غزة فيما اصيب اخرين في جباليا.

وبدأ المتظاهرون بالتوافد لمخيمات العودة شرق قطاع غزة للمشاركة في فعاليات الجمعة الـ34 لمسيرات العودة وكسر الحصار تحت عنوان "التطبيع جريمة وخيانة ".

وباشرت قوات الاحتلال فور وصول المتظاهرين بإطلاق النار تجاه المتظاهرين بمخيم العودة شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة كما اطلقت النار على المتظاهرين بمخيم العودة شرق مدينة رفح جنوبي قطاع غزة.

من جانبه، أكد المتحدث باسم حركة حماس عبد اللطيف القانوع ان مسيرة اليوم"التطبيع خيانة" هي امتدادٌ لأصوات شعوب الامة العربية والإسلامية الرافضة لكل أشكال التطبيع مع الاحتلال الاسرائيلي والداعمة لحقوق الشعب الفلسطيني، مشددا ان تطبيع بعض الأنظمة العربية مع الاحتلال هو خنجرٌ في ظهر الشعب الفلسطيني ويمس حقوقه الوطنية ويمنح الاحتلال شرعية مزيفة على أرضه.

وقال القانوع أن الجماهير الفلسطينية التي احتضنت المقاومة ودعمتها ونصرتها في الجولة الأخيرة مع الاحتلال تخرج اليوم في جمعة التطبيع خيانة لتمارس المقاومة السلمية وتؤكد على استمرارية مسيرات العودة وكسر الحصار حتى تحقيق باقي وكامل.

فيديو قد يعجبك: