• رويترز: ترامب يجيب عن أسئلة المحقق مولر خلال أيام

    10:44 م الثلاثاء 13 نوفمبر 2018
    رويترز: ترامب يجيب عن أسئلة المحقق مولر خلال أيام

    رئيس الولايات المتحدة دونالد ترامب

    كتب – مصراوي:

    قال مصدر لوكالة "رويترز"، إنه من المتوقع أن يجيب رئيس الولايات المتحدة دونالد ترامب، على اسئلة المحقق الخاص روبرت مولر، المتولي قضية التدخل الروسي في الانتخابات الأمريكية 2016، خلال الأسبوع الجاري.

    وكانت مجلة نيوزويك الأميركية ذكرت منذ أيام، أن مسؤولًا سابقًا في مكتب التحقيقات الفدرالي لشؤون مكافحة التجسس قال إن التحقيق الخاص الذي أجراه روبرت مولر في مزاعم التدخل الروسي في الانتخابات الرئاسية لعام 2016 قد يؤدي قريبًا إلى إصدار لوائح اتهام.

    ووفقًا لتقرير ورد في المجلة قدم فرانك فيجلويزي، الذي عمل مع مولر في مكتب التحقيقات الفيدرالي لشبكة "أم أس أن سي" الأميركية، وجهة نظره فيما يعتقد أنه سيحدث بعد تعيين ماثيو وايتكر في منصب المدعي العام بالنيابة عقب الاستقالة القسرية لجيف سيشنز.

    فيما أكد ترامب منذ أيام، أنه لم يتحدث مع ماثيو وايتكر القائم بأعمال وزير العدل بشأن التحقيق في التدخل الروسي المحتمل في انتخابات الرئاسة الأمريكية عام 2016، والذي يعكف عليه المحقق الخاص المكلف من جانب وزارة العدل روبرت مولر، الأمر الذي اعتبره مراقبون محاولة من ترامب لتقليل الشكوك حول ما إذا كان ترامب قد جلب وايتيكر لتقييد تحقيق مولر.

    إعلان

    إعلان

    إعلان