إعلان

العثور على جثة طفلة أردنية مفقودة جراء الفيضانات

03:08 م الإثنين 12 نوفمبر 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

عمان - (د ب أ):

عثرت فرق الإنقاذ الأردنية اليوم الإثنين على جثة طفلة مفقودة جراء الفيضانات التي شهدتها البلاد مؤخرا.

ونقلت وكالة الأنباء الأردنية( بترا) اليوم عن محافظ مأدبا حسن القيام قوله إن فرق البحث والانقاذ تمكنت من العثور على الطفلة صباح اليوم، والتي فقدت بسبب السيول التي داهمت محافظة مأدبا يوم الجمعة الماضية.

وكان 12 شخصا على الأقل لقوا حتفهم جراء الأمطار الغزيرة، جنوب الأردن، والسيول الجارفة التي ضربت بعض مناطق الأردن ومن بينها مدينة البتراء التاريخية السياحية حيث تم إجلاء نحو 4 آلاف سائح.

على الصعيد نفسه ، وصلت صباح اليوم طائرتان من دولة الإمارات تحمل مساعدات عينية لمتضرري الأحوال الجوية التي شهدتها المملكة الاردنية مؤخراً.

وأعرب الأمير الأردني علي بن الحسين عن شكره للإمارات على دعمها المتواصل، ووقوفها الدائم إلى جانب بلاده فيما تواجهه من تحديات.

وكان المكتب الإعلامي لحكومة دبي قال إن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وجه بتسيير الجسر جوي لتقديم المساعدات الإنسانية العاجلة للمتضررين من السيول في الاردن .

وأضاف أن الطائرتين تحملان نحو 60 طناً من مواد الإعاشة والامدادات الطبية والغذائية والخيام وغيرها من التجهيزات الضرورية لمساعدة المتضررين من الفيضانات القوية التي تأثرت بها الأردن.

فيديو قد يعجبك: