حول العالم في 24 ساعة: مصري مقتول في أمريكا.. ومكافأة لمن يُدلي بمعلومات عنه

12:30 ص السبت 20 أكتوبر 2018

القاهرة - مصراوي:

شهد العالم الجمعة، عددًا من الأحداث الهامة، كان أبرزها، اتهام واشنطن لمواطنة روسية بمحاولة التدخل في الانتخابات النصفية 2018، وإصابة 130 فلسطينيًا برصاص الاحتلال شرق قطاع غزة، والعثور على جثة مصري بأمريكا في ظروف غامضة.

1- واشنطن تتهم روسية بمحاول التدخل في الانتخابات النصفية 2018

اتهمت وزارة العدل الأمريكية امرأة روسية بـ"العمل على تمويل الدعاية عبر الإنترنت لإلحاق الضرر بالديمقراطية الأمريكية"، وذلك لـ"إثارة الانقسام بين مجموعات الأقليات العرقية والمتطرفين السياسيين والناخبين الساخطين"، حسب تعبيرها.
للمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

2- إصابة 130 فلسطينيًا برصاص الاحتلال شرق قطاع غزة

أصيب 130 مواطنًا على الأقل، منهم اثنان بحالة خطيرة، مساء الجمعة، بالرصاص الحي الذي أطلقه جنود الاحتلال الإسرائيلي، على المشاركين في المسيرات السلمية على طول امتداد السياج الحدودي شرق قطاع غزة.
للمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

3- العثور على جثة مصري بأمريكا في ظروف غامضة.. ومكافأة لمن يُدلي بمعلومات عنه

في آخر تطورات العثور على جثة شاب مصري في الولايات المتحدة، طلبت الشرطة الأمريكية، أمس الخميس، من العامة، تقديم أي معلومات عن الشاب المصري الذي تم العثور على جثته في ظروف مثيرة للشبهات في المحيط قرابة شاطئ ميسون.
للمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

4- سقوط تهمة الاحتيال البنكي عن مدير حملة ترامب الانتخابية السابق

أسقط قاضٍ أمريكي الجمعة، بعض التهم الموجهة ضد مدير حملة ترامب الانتخابية السابق، بول مانافورت، في قضية الاحتيال على بنك ولاية فرجينيا، وذلك بحسب ما ذكرته وكالة "رويترز".
للمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

5- قطار يقتل أكثر من 50 شخصًا في الهند (فيديو)

قُتل أكثر من 50 شخصًا في حادث مأساوي مرعب، جراء دهس قطار حشدًا كبيرًا من الناس، الجمعة، بعد انحرافه عن المسار بضواحي مدينة أمريتسار في ولاية بنجاب شمال غرب الهند، حسبما ذكرت "روسيا اليوم".
للمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

إعلان