أبرز التصريحات في 24 ساعة: إعصار مايكل جلب "دمارًا هائلًا"

01:30 ص الجمعة 12 أكتوبر 2018

إعصار مايكل ضرب ساحل الخليج في فلوريدا

القاهرة - مصراوي:

نفى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الخميس، اعتزامه إقالة جيروم باول محافظ بنك الاحتياط الفيدرالي - البنك المركزي - الأمريكي من منصبه، وقال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، الخميس، إن زيارة مدمرة أمريكية إلى ميناء أشدود للمرة الأولى منذ 19 عامًا، ترمز إلى "الدعم الكامل" لإدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لسياسة إسرائيل، ووصف الرئيس العراقي برهم صالح الخميس، قضية المياه بين تركيا والعراق بأنها حيوية ومصيرية لأعداد هائلة من سكان العراق، ولابد من اتفاقات إستراتيجية بشأنها.

1- نتنياهو: وجود مدمرة أمريكية في إسرائيل تعبير عن الدعم لها

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، الخميس، إن زيارة مدمرة أمريكية تحمل صواريخ موجهة إلى ميناء أشدود للمرة الأولى منذ 19 عامًا، ترمز إلى "الدعم الكامل" لإدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لسياسة إسرائيل ضد التمركز الإيراني في سوريا.
للمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

2- ترامب ينفى اعتزامه إقالة محافظ بنك الاحتياط الفيدرالي الأمريكي

نفى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الخميس، اعتزامه إقالة جيروم باول محافظ بنك الاحتياط الفيدرالي - البنك المركزي - الأمريكي من منصبه، وذلك على الرغم من شعوره بالإحباط من سياسات البنك.
للمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

3- الرئيس العراقي: قضية المياه بين تركيا والعراق حيوية ومصيرية

وصف الرئيس العراقي برهم صالح، الخميس، قضية المياه بين تركيا والعراق بأنها حيوية ومصيرية لأعداد هائلة من سكان العراق، ولابد من اتفاقات إستراتيجية بشأنها.
للمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

4- رئيس وزراء جورجيا يؤكد عزم بلاده على الفوز بعضوية "الناتو" والاتحاد الأوروبي

قال رئيس وزراء جورجيا ماموكا باختادزه، الخميس، إن جورجيا التي خاضت حربا ضد روسيا عام 2008 بسبب أراضيها التي انفصلت عنها بمساندة موسكو، عازمة على الفوز بعضوية حلف شمال الأطلسي (الناتو) والاتحاد الأوروبي.
للمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

5- ترامب: إعصار مايكل جلب "دمارًا هائلًا"

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الخميس، إن الإعصار مايكل ترك "دمارًا هائلًا" بعد أن ضرب ساحل الخليج في فلوريدا.
للمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

إعلان