إعلان

وكيل الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون الإنسانية يزور سوريا

04:14 م الثلاثاء 09 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمشق - (د ب أ):
أجرى وكيل الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون الانسانية ومنسق الاغاثة مارك لوكوك لقاءات في العاصمة السورية دمشق، اليوم الثلاثاء، في زيارته الأولى لسوريا والتي تستمر ثلاثة أيام .

وقالت مسؤولة الاعلام في مكتب تنسيق الشؤون الانسانية في دمشق غالية سيفو لوكالة الأنباء الألمانية "التقى وكيل الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون الإنسانية ومنسق الاغاثة مارك لوكوك اليوم مع وزير الخارجية السوري وليد المعلم ونائبة فيصل المقداد، كما التقى ايضاً مع الفريق القطري الإنساني، والذي يضم العاملين في المجال الانساني من منظمات الأمم المتحدة والمنظمات غير الحكومية، إضافة الى لقاء مع وزير الإدارة المحلية السوري رئيس اللجنة العليا للإغاثة حسين مخلوف، وكذلك مع مسؤولين في الهلال الاحمر السوري".

وأضافت سيفو "ضمن برنامج زيارة لوكوك التوجه يوم غد الإربعاء الى مدينة حمص حيث يجري لقاءات مع محافظ حمص، وزيارة عدد من المشاريع التي تنفذ من قبل المنظمات العاملة في محافظة حمص".

ومن المقرر أيضاً ان يلتقي المسؤول الأممي عددا من السفراء في العاصمة السوري دمشق، ويختتم زيارته بعد غد الخميس بعقد مؤتمر صحفي يجمل خلاله نتائج زيارته الأولى لسوريا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان