إعلان

البحرية الليبية تعلن إنقاذ 135 مهاجرا غير قانوني شرق طرابلس

04:27 م الإثنين 08 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

طرابلس - (د ب أ):

أعلنت رئاسة أركان البحرية الليبية اليوم الاثنين عن إنقاذ 135 مهاجرا غير قانوني، كانوا على متن قارب مطاطي قبالة سواحل "القره بوللي" شرق طرابلس.

وقال مكتب الإعلام والثقافة التابع لرئاسة أركان البحرية: "قام صباح اليوم الزورق (صبراتة) التابع لحرس السواحل الليبي قطاع طرابلس بإنقاذ 135 مهاجرا من جنسيات أفريقية مختلفة ومعهم ثلاثة من بنجلاديش، وبينهم 54 امرأة وثلاثة أطفال.

من جانبه، قال آمر الزورق "صبراته"، رائد بحّار ناصر القمّودي لوكالة الأنباء الألمانية (د ب أ) إنهم "تلقوا بلاغاً من غرفة حرس السواحل في الساعة 00ر2 من صباح اليوم بوجود قارب متوقف على بعد 2 ميل بحري من سواحل (القره بوللي)، وعند خروج الزورق، وبسبب عتمة الليل لم يتمكن بحّارته من العثور على زورق المهاجرين إلا بعد الساعة 00ر7 صباحاً وبعد تلقي بلاغ آخر من ذات الغرفة.

وأشار إلى إنقاذ جميع من كانوا على متن القارب، المتوقف من الساعة 00ر10 من مساء أمس الأحد بسبب عطل في المحرك، وقاموا لاحقاً بنقل المهاجرين لقاعدة طرابلس البحرية منتصف نهار اليوم، وتم تقديم المساعدات الطبية والإنسانية بحضور المنظمة السامية لشؤون اللاجئين، والمنظمة الدولية لشؤون الهجرة، والهيئة الطبية الدولية، قبل نقل المهاجرين لمركز إيواء المهاجرين بطريق السكة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان