إعلان

صحيفة: احتجاز 11 أميرًا سعوديًا بعد تجمهرهم في قصر الحكم

10:44 ص السبت 06 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (مصراوي):

نقلت صحيفة سبق السعودية عن مصادر أن كتيبة السيف الأجرب التابعة للحرس الملكي ألقت القبض على 11 أميرًا بعد تجمهرهم في قصر الحكم، بعد اصدار أمر بالقبض عليهم عقب رفضهم مغادرة القصر، وتم إيداعهم سجن الحائر تمهيداً لمحاكمتهم.

وقالت المصادر إن 11 أميراً قاموا بالتجمهر في قصر الحكم، مطالبين بإلغاء الأمر الملكي الذي نص على إيقاف سداد الكهرباء والمياه عن الأمراء، ومطالبين بالتعويض المادي المجزي عن حكم القصاص الذي صدر بحق أحد أبناء عمومتهم.

وبحسب المصادر، فإنه بعد إبلاغهم بخطأ مطالبتهم، رفضوا مغادرة قصر الحكم، فصدر الأمر الكريم "للحرس الملكي" "كتيبة السيف الأجرب" بالتدخل، وتم القبض عليهم ، ويتزعمهم الأمير (س . ع . س بن سعود بن فيصل بن تركي) وإيداعهم سجن الحائر تمهيداً لمحاكمتهم.

وبيَّنت المصادر أن التوجيهات الكريمة واضحة، وتؤكد أن الجميع سواسية أمام الشرع، ومن لم ينفذ الأنظمة والتعليمات سيتم محاسبته كائناً من كان.

وأصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز 9 أوامر ملكية جديدة، في الساعات الأولى من صباح اليوم، شملت عودة العلاوة السنوية للمواطنين من موظفي الدولة المدنيين والعسكريين للعام المالي الجاري، وصرف بدل غلاء معيشة ألف ريال لجميع الموظفين لمدة سنة، وصرف بدل غلاء معيشة ألف ريال للمتقاعدين، وتوحيد مواعيد صرف الرواتب لكافة العاملين في الدولة لتكون في اليوم السابع والعشرين من كل شهر وفقاً للتقويم الميلادي، وتوحيد مواعيد فواتير الخدمات لتكون خلال الأسبوع التالي لصرف الرواتب، بحسب ما نقلته وكالة الأنباء السعودية "واس".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان