إعلان

الحكومة اليمنية تنفي مغادرتها لعدن وتؤكد تواجدها في قصر المعاشيق الرئاسي

10:28 م الثلاثاء 30 يناير 2018

الناطق الرسمي باسم الحكومة اليمنية راجح بادي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

عدن (أ ش أ)

أكد الناطق الرسمي باسم الحكومة اليمنية راجح بادي تواجد الحكومة في قصر المعاشيق الرئاسي بالعاصمة المؤقتة عدن بكامل أعضائها الذين كانوا متواجدين قبل الأحداث المؤسفة التي شهدتها عدن، نافيا صحة الأنباء التي تحدثت عن مغادرتها.

وقال بادي، في تصريح لوكالة الانباء اليمنية، إن قصر معاشيق ومحيطه ومعظم أحياء مدينة كريتر لازالت تحت سيطرة الجيش اليمني واللواء الأول للحماية الرئاسية.. نافياً بذلك الأنباء التي تحدثت عن سيطرة مسلحي ما يسمى المجلس الانتقالي الجنوبي على محيطه وبوابته الخارجية.

وأشار الناطق اليمني إلى أن ما حدث في مقر اللواء الرابع للحماية رئاسية تعرض للغدر والخيانة من مسلحي ما يسمى المجلس الانتقالي .. موضحاً ان اللواء تعرض لمباغتة غادرة بعد منتصف ليلة البارحة.

وأضاف الناطق اليمني أن "ألوية الحماية الرئاسية والمنطقة العسكرية الرابعة ووزارة الداخلية التزمت بما تم التوقيع عليه لكن للأسف مليشيات المجلس الانتقالي هاجمت مقر اللواء الرابع حماية رئاسية، واستخدمت أسلحة نوعية حديثة لا نعلم من أين مصدرها، وتمكنت في ظل هذه التهدئة من السيطرة عليه، وتواصلنا مع أشقائنا في التحالف العربي وتم انسحاب المليشيات مساء اليوم".

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان