إعلان

دبلوماسية باكستانية: على واشنطن عدم إلقاء اللوم عن أخطائها

09:56 ص الأربعاء 03 يناير 2018

مليحة لودهي مندوبة باكستان لدى الأمم المتحدة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

نيويورك - (أ ش أ)

قالت مندوبة باكستان لدى الأمم المتحدة مليحة لودهي إن بلادها ساهمت وضحت بأكبر قدر في مكافحة الإرهاب الدولي ونفذت أكبر عمليات لمكافحة الإرهاب أكثر من أي مكان في العالم، وذلك ردا على تصريحات نيكي هالي السفيرة الأمريكية لدى الأمم المتحدة والتي كررت فيها كلمات الرئيس دونالد ترامب بشأن لعب إسلام أباد دورا مزدوجا في عمليات مكافحة الإرهاب.

وأضافت لودهي - حسبما نقلت قناة "جيو نيوز" الباكستانية اليوم الأربعاء - أنه يجب على الولايات المتحدة عدم إلقاء اللوم عن أخطائها واخفاقاتها على الآخرين.

وأشارت إلى أن تعاون إسلام أباد مع واشنطن لم يكن يستند إلى أي اعتبارات تتعلق بالمساعدات بل بالمصلحة والمبادئ الوطنية، مضيفة أن بلادها قد تراجع هذا التعاون إذا لم يتم تقديره.

وكانت هالي قد أعلنت أن الولايات المتحدة ستحجب 255 مليون دولار كمساعدات لإسلام أباد متهمة باكستان بعدم التعاون بشكل كامل في الحرب ضد الإرهاب.

وأضافت هالي إن باكستان تعمل مع الولايات المتحدة في بعض الأحيان إلا أنها تأوي الإرهابيين الذين يهاجمون القوات الأمريكية في أفغانستان، مشيرة إلى أن هذه اللعبة غير مقبولة وواشنطن تتوقع المزيد من التعاون من باكستان في الحرب ضد الإرهاب.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: