إعلان

قيادي حوثي: طورنا دفاعات جوية بأيادٍ يمنية لردع "دول العدوان"

06:05 م الخميس 11 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

صنعاء - (د ب أ):

قال علي القحوم، قيادي في المكتب السياسي لجماعة انصار الله الحوثية، اليوم الخميس، إن "استمرار قتل الشعب اليمني بالقصف الجوي في الأسواق والأماكن العامة يثبت تخبط وفشل دول العدوان"، في إشارة إلى قوات التحالف العربي.

وأضاف القحوم لوكالة الأنباء الالمانية (د ب أ) "ليس هناك أفق لهذا العدوان (التحالف العربي) فقط مزيد من سفك الدم اليمني بالقنابل الفتاكة الأمريكية الصنع والمحرمة دوليا."

وكشف القحوم عن التحرك "إلى تطوير القدرات العسكرية والأمنية والدفاعية سيما الدفاعات الجوية، التي كشفت الستار عن منظومة دفاعية تم تطويرها محليا وبأياد يمنية، وقد تم تجربتها وإسقاط طائرة حربية من طراز اف 15 تورنيدو سعودية في سماء محافظة صعدة وإصابة طائرة اخرى في العاصمة صنعاء".

وتابع "أمام انعدام الأفق لوقف العدوان، فليس لنا خيار سوى ان نسعى الى امتلاك أسلحة رادعة لدول العدوان على جميع المستويات الجوية والبحرية والبرية وتطوير القدرات الصاروخية والبالستية وضرب الأهداف الاستراتيجية والحيوية في عمق عواصم دول العدوان، ومنها الرياض وأبو ظبي واهداف في مناطق أخرى".

وقال إن زيارة نائب المبعوث الأممي إلى اليمن، معين شريم لصنعاء لم تحمل جديدا، ووصفها بأنها "زيارة اعتيادية ليس فيها أي شيء بارز أو جديد فقط نفس ما تمليه عليهم دول العدوان في طرحة قضية الاستسلام وتقبل المحتل".

واتهم ما أسماه دول العدوان بإعاقة حل الوضع فى اليمن.

واختتم بقوله إن العدوان أعلن من واشنطن ولن يتوقف إلا من واشنطن فالقرار أمريكي. وما النظام السعودي والإماراتي إلا أدوات تتحرك لتنفيذ الأجندة الأمريكية والإسرائيلية في اليمن والمنطقة" – على حد زعمه.

فيديو قد يعجبك: