إعلان

لبنان: مصادرة كمية من الأسلحة شمالي البلاد

07:54 م الأربعاء 26 يوليو 2017

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بيروت - (د ب أ): 

صادرت دورية من شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي اللبناني، الأربعاء، كمية من الأسلحة، خلال عملية دهم أحد المنازل في مدينة طرابلس شمال لبنان وأوقفت صاحب المنزل وزوجته.

وذكرت "الوكالة الوطنية للإعلام" اللبنانية الرسمية أن "دورية من شعبة المعلومات دهمت منزلا في محلة أبي سمراء في مدينة طرابلس، وأوقفت صاحب المنزل وزوجته، وعثرت على أسلحة حربية مختلفة من بينها صواريخ كاتيوشيا".

ومن ناحية أخرى، يتابع مقاتلو حزب الله معركتهم مع مسلحي "جبهة النصرة" في جرود عرسال بعد أن قصفوا مواقع المسلحين في تلال وادي حميد في الجرود، بعد ظهر، الأربعاء، فيما عزّز الجيش اللبناني مواقعه في بلدتي رأس بعلبك والقاع شرق لبنان تحسباً لتسلل المسلحين إليهما.

ووفقا للوكالة الوطنية للإعلام فإن مقاتلي "حزب الله استهدفوا بعد ظهر اليوم بالقصف المدفعي والصاروخي مواقع النصرة في تلال وادي حميد في جرود عرسال.

وأضافت الوكالة أن "الفوج المجوقل في الجيش اللبناني عزز مواقعه العسكرية والميدانية مستقدمًا مزيدًا من التعزيزات إلى بلدتي رأس بعلبك والقاع ومحيطهما، وسير دوريات مؤللة وراجلة وثبت نقاطا عسكرية جديدة تحسبا لأي محاولة تسلل أو فرار للمسلحين باتجاه البلدتين".

ونظّم "حزب الله"، الأربعاء، وقفة تحية لشهداء الجيش اللبناني على النقطة المشرفة على وادي حميد، حيث رفعت الإعلام اللبنانية وأعلام المقاومة وصور ضحايا الجيش، الذين قتلوا في معارك عرسال عند المدخل الجنوبي للبلدة. وقدمت مجموعة من عناصر المقاومة التحية الرمزية لهم.

وكانت المعارك الميدانية والعسكرية بين "حزب الله" و"جبهة النصرة" قد اشتدت مع ساعات الفجر عند مرتفعات وادي حميد قبل أن تعود وتهدأ صباحًا، بحسب الوكالة .

يذكر أن صباح، الجمعة الماضي، انطلقت عملية تطهير جرود عرسال شرق لبنان والقلمون السوري من المسلحين على يد "حزب الله" والجيش السوري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان