إعلان

حماس تصدر حكما بالإعدام بحق تاجري مخدرات في غزة

01:07 م الخميس 11 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

غزة – (أ ف ب):

أصدرت محكمة عسكرية تابعة لحركة حماس التي تسيطر على قطاع غزة الخميس، حكما بالإعدام بحق رجلين أدانتهما بالإتجار بالمخدرات.

وقال ناصر سليمان المدير العام لهيئة القضاء العسكري في مؤتمر صحفي شمال غزة "صباح اليوم أصدرت المحكمة العسكرية حكما حضوريا بالاعدام بحق المدان (م.ج) حيث تم ضبطه بكمية من الحشيش".

وتابع "كذلك أصدرت المحكمة العسكرية حكما حضوريا بالإعدام بحق المدان (ع.ق) حيث ضبط بكمية من عقار الترمادول. .ولديه عود مرتين".

وجاءت تصريحات سليمان خلال مؤتمر عقدته وزراة الداخلية التابعة لحماس قامت خلاله بإتلاف 467343 الف من الحبوب المخدرة إضافة الى 1126 رزمة حشيش.

بدوره أكد أيمن البطنيجي المتحدث باسم الشرطة في غزة خلال المؤتمر أن وزارته "لن تسمح لتجار المخدرات بالاستمرار بهذه الجرائم بحق المجتمع، الاحكام الصادرة اليوم هي رسالة بأننا لن تأخذنا رأفة في محاسبة هؤلاء المجرمين تجار الموت".

وفي شهر مارس الماضي، أصدرت محكمة عسكرية تابعة لحماس حكما بالإعدام على فلسطينيين اثنين بتهمة الإتجار بالمخدرات، وذلك للمرة الأولى في قضية مماثلة منذ سيطرة الحركة على القطاع عام 2007.

ويعاقب القانون الفلسطيني بالإعدام جرائم التعامل مع إسرائيل والقتل والإتجار بالمخدرات على أن يصادق الرئيس الفلسطيني على هذه الأحكام. لكن حماس لا تعترف بشرعية الرئيس محمود عباس وتعتبر أن ولايته انتهت في 2009.

هذا المحتوى من

AFP

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان