إعلان

وزير الدفاع بحكومة الوفاق الليبية: نعمل للتهدئة في خليج سرت

01:18 ص الجمعة 10 مارس 2017

العقيد المهدي البرغثي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

طرابلس - (أ ش أ):

قالت وزارة الدفاع في حكومة الوفاق الوطني الليبية، الخميس، إنها تعمل بكل قوة من أجل تحقيق التهدئة والهدنة في منطقة خليج سرت مؤكدة أنها لن تسمح بوجود التنظيمات الإرهابية بين طرفي الصراع.
وأضافت الوزارة في بيان لها نشر على صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك، أنها لن تسمح بوجود أي من التنظيمات الإرهابية أو المتطرفة بين طرفي الصراع وأنها ستسخر كل إمكاناتها العسكرية لمحاربة هذه التنظيمات إن ثبت لها تواجد في ساحة القتال، مشيرة إلى أنها ستعمل بكل قوة للتهدئة والهدنة.
ونبهت الوزارة إلى أن الحل في ليبيا لا يمكن أن يكون إلا سياسيًّا وبالحوار حتى يتم التوصل إلى المصالحة الوطنية الشاملة وتحقيق الأمن والسلام لكافة ربوع ليبيا.
وأوضحت الوزارة أن هدفها هو القضاء على كافة التنظيمات الإرهابية والداعمين والمتعاونين معهم وكل ما من شأنه استشراء الإرهاب في ليبيا، مشيرة إلى أنها تراقب عن كثب تداعيات الصراع بمنطقة خليج سرت معلنة ترحيبها باستلام جهاز حرس المنشآت النفطية، المكلف من قبل المجلس الرئاسي، مينائي السدرة ورأس لانوف.
وأكدت وزارة الدفاع بحكومة الوفاق الوطني التزامها التام بمبادئ وأهداف الوفاق الوطني، التي كان أهمها مكافحة الإرهاب وتوحيد المؤسسات وإنهاء الانقسام ورأب الصدع بين الفرقاء الليبيين، مجددة التزامها بالعمل وفق ما يرسمه المجلس الرئاسي من قرارات وسياسات تجاه الأحداث والقضايا الوطنية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان