إعلان

"عجينة" بعد هزيمته في انتخابات الأهلي: "كنت داخل أهزر"

01:27 م الجمعة 01 ديسمبر 2017

إلهامي عجينة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمود رمزي:

وصف إلهامي عجينة، عضو مجلس النواب، خسارته في انتخابات رئاسة النادي الأهلي بـ"الطبيعية"، لأنه ليس في قوة الكابتن محمود الخطيب أو منافسه المهندس محمود طاهر.

وقال"عجينة"، في تصريح لـ"مصراوي" اليوم الجمعة: "خسارتي شيء طبيعي، هو أنا كنت منافس أصلاً، ولا حد يعرفني في النادي من أعضاء الجمعية العمومية علشان أشتغل في الانتخابات وآخد الموضوع جد".

وأضاف: "أنا كنت واخد الموضوع تسالي وهزار وضحك، ترفيه مش أكتر، ولم أسعَ إلى النجاح، لكن أنا حريف سياسة، وانتخابات مجلس النواب بشهادة الجميع".

وتابع : "أنا غني ومعايا فلوس، لكن لا أستطيع تنظيم حملة انتخابية زي الخطيب وطاهر، ومبسوط بالـ27 صوت اللي منحوني ثقتهم في الجمعية العمومية للنادي".

وحول سخرية مشجعي النادي على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر" من حصوله على 27 صوتًا فقط، قال "عجينة": "عندهم حق، الرقم صغير أوي، وأنا لا أغضب من النقد أو السخرية، لأني شخص أعمل في السياسة من زمن، ولا يؤثر في نفسي بأي شيء".

كانت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات النادي الأهلي، أعلنت فوز محمود الخطيب بمقعد رئيس القلعة الحمراء، بعد حصده 20956 صوتًا، مقابل 13182 لصالح محمود طاهر، بينما حصل محمد ثابت على 30 صوتًا وإلهامي عجينة على 27 صوتًا.

فيديو قد يعجبك: