إعلان

متحدث فتح بالقاهرة: "التنسيق الأمني مع إسرائيل" تصريح غير حقيقي "ملزوق"

04:24 م الخميس 09 نوفمبر 2017

السفير حازم أبو شنب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيمان رحيم:

نفى السفير حازم أبو شنب، المتحدث الرسمي لحركة فتح بالقاهرة، صحة ما نقلته وسائل إعلامية عن استئناف الحكومة الفلسطينية التنسيق الأمني مع إسرائيل، وقال في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": التصريح المنسوب لمدير الشرطة بالسلطة الفلسطينية، غير حقيقي و"ملزوق".

كانت وسائل إعلام مختلفة نسبت، أمس الأربعاء، للواء حازم عطاالله مدير عام الشرطة في السلطة الفلسطينية، قوله إن التنسيق الأمني تم استئنافه كليا مع إسرائيل منذ أسبوعين، بعد أن كان تم وقفه في يوليو الماضي احتجاجا على سياساتها بشأن المسجد الأقصى في شرق القدس.

وفي بيان أصدرته اليوم، أعلنت حركة حماس رفضها واستغرابها إزاء "استئناف السلطة الفلسطينية التنسيق الأمني مع إسرائيل"، واصفه إياه بالخطر الأكبر على الشعب الفلسطيني ووحدته.

ولاحقا أصدر المكتب الإعلامي للشرطة بالسلطة الفلسطينية بيانا نفى فيه ما نسب لـ"عطاالله"، مؤكدا: "لم يعلن مدير الشرطة عن عودة التنسيق الأمني أو غيره، وإنما تحدث أن الشرطة تنسق في القضايا الشرطية لما فيه من مصلحة للمواطن الفلسطيني والعدالة الفلسطينية خاصة التنسيق لنقل الموقوفين من المحافظات إلى المحاكم وحوادث السير والقضايا التي يكون فيها طرف إسرائيلي وطرف فلسطيني".

فيديو قد يعجبك: