إعلان

عقد مؤتمر المناخ العالمي في ألمانيا أوائل نوفمبر المقبل

01:49 م الإثنين 30 أكتوبر 2017

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

برلين- أ ش أ:
يُعقد أوائل نوفمبر المقبل بمدينة بون الألمانية، مؤتمر المناخ العالمي، والذى يعد ثاني أكبر مؤتمر دولي مشتَرك على الإطلاق يُعقد في ألمانيا، بمشاركة حوالي ٢٥ ألف شخص بالإضافه إلى ما يزيد على 500 منظمة غير حكومية وألف صحفي .
وذكر بيان نشرته الخارجية الألمانية على صفحتها الرسمية على الإنترنت، أن الموتمر سيناقش موضوع تفسير وصياغة اتفاقية باريس التي صدّقت عليها حتى الآن 168 دولة .
وأضاف البيان، أنه بناء عليه سوف يتم إعداد قواعد لمقارنة أفضل بين أهداف الدول للحد من انبعاث الغازات الدفيئة، على أن يتم إقرار "دليل قواعد" في المؤتمر المقبل الذي سيعُقد في بولندا في ديسمبر العام المقبل.
وأوضح البيان، أنه سوف يضم الدليل أيضا أول عرض للأهداف القومية الحالية - إذ أن المدخرات المرصودة من قِبل جميع الدول لا تزال حتى الآن عاجزة عن تحقيق الهدف المشترك المتمثل في الحفاظ على ارتفاع درجات الحرارة العالمية بأقل من درجتين مئويتين.
ويهدف هذا العرض هو تحفيز الدول على جعل مشروعاتها أكثر طموحا على نحو تدريجي وبالتالي تنفيذ أهداف اتفاقية باريس، ومن المقرر أيضا تنظيم هذه الخطوات وصياغتها (ما يسمى بالحوار التيسيري) وهذا هو أيضا موضوع المؤتمر في مدينة بون.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان