إعلان

الرئيس السوري يستقبل وفدا يضم 3 أعضاء من الجمعية الوطنية الفرنسية

04:43 م الأحد 08 يناير 2017

الرئيس السورى بشار الأسد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمشق –(أ ش أ):
استقبل الرئيس السورى بشار الأسد اليوم الأحد وفدا فرنسيا يضم عددا من أعضاء الجمعية الوطنية الفرنسية ومجموعة من المثقفين برئاسة تييري مارياني.
وذكرت وكالة الأنباء السورية (سانا) أن الأسد اطمأن على سلامة الوفد الذي تعرض بالأمس لاعتداء قرب مطار حلب .. مؤكدا على أن الشعب السوري يتعرض منذ بداية الحرب على سوريا لاعتداءات مماثلة من قبل التنظيمات الإرهابية المدعومة من دول إقليمية وغربية وأدت إلى وفاة عشرات آلاف السوريين وتدمير البنى التحتية في البلاد.
وقال الأسد إن زيارتهم إلى سوريا ومشاهداتهم لما يجري على أرض الواقع خاصة في حلب من شأنها أن تساعدهم في تكوين آراء واقعية حول جرائم الإرهابيين بحق الشعب السوري.
وأضاف "أن السياسة الفرنسية الحالية إزاء سوريا منفصلة عن واقع الحرب في سوريا وساعدت على تأجيج الأوضاع عبر دعمها للتنظيمات الإرهابية التي أصبحت تشكل تهديدا ليس فقط على شعوب منطقتنا بل على شعوب الدول الغربية ، وهو أمر لا يصب في مصلحة أحد وخاصة الشعب الفرنسي".
ومن جانبهم .. أكد أعضاء الوفد الفرنسى أن زياراتهم إلى سوريا عموما وحلب خاصة في الوقت الحالي شكلت فرصة حقيقية لرؤية ما تعرض له الشعب السوري خلال هذه الحرب ، مشيرين إلى أن ما شاهدوه في زيارتهم يؤكد وجود تحسن كبير في الأوضاع على الأرض وهو ما يثبت قدرة الشعب السوري وجيشه على استعادة الأمن والاستقرار والصمود في مواجهة الإرهاب.
وشدد على أن الرأي العام الغربي ولا سيما الفرنسي بات يدرك أن الصورة التي تصله عما يجري في المنطقة وسورية ليست واقعية وفيها الكثير من تشويه الحقائق معربين عن عزمهم العمل لمساعدة الرأي العام للوصول إلى صورة ما يجري على أرض الواقع دون تزييف.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان