إعلان

بوتين يلتقي قادة حزب "روسيا الموحدة" الحاكم

09:54 م الثلاثاء 06 سبتمبر 2016

الرئيس الروسي فلاديمير بوتين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

موسكو - (د ب أ):

أجرى الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، اليوم الثلاثاء، في الكرملين محادثات مع قادة في حزب "روسيا الموحدة" الحاكم.

ويأتي هذا اللقاء قبل أيام قليلة من الانتخابات البرلمانية في روسيا المقرر إجراؤها في الثامن عشر من سبتمبر الجاري، وقال بوتين خلال اللقاء: "يجب الإبقاء على الفريق الأساسي للكتلة البرلمانية للحزب حتى نتمكن من مواصلة مهمة حل مشاكل الناس".

ونقلت وكالة أنباء "إنترفاكس" الروسية عن بوتين قوله خلال اللقاء، الذي شارك فيه رئيس الوزراء الروسي وزعيم الحزب دميتري ميدفيديف إن على الساسة أن يثقوا في " الإنسان البسيط".

وشدد بوتين على أن كسب الحزب لثقة الناخبين يعتمد على أن يعرف ساسة الحزب "كيف يعيش مواطنو البلد" وذلك في إشارة إلى تقارير تحدثت عن شعور بعدم الرضى بين المواطنين ولاسيما في الأقاليم.

وأكد الرئيس الروسي على أن المواطن "يحس بقلبه أين تكمن الحقيقة وأين الكذب، أين الوعود الفارغة وأين حقيقة التطلع إلى مساعدة شخص ما عن طريق تحسين ظروف معيشته إلى الأفضل، وأن الكذب لن يمر أبدا".

وانتقد بوتين قلة الجهد المبذول لبناء الثقة لدى الناخبين.

وإلى جانب حزب "روسيا الموحدة" الحاكم، سيخوض الانتخابات كل من الحزب الشيوعي، والحزب الليبيرالي الديمقراطي بزعامة فلاديمير جيرينوفسكي، وحزب "روسيا العادلة" اليساري، و"حزب النمو" التابع للمعارضة الليبرالية، وحزب "يابلوكو" الليبرالي المعارض.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان