إعلان

بريطانيا تخصص 5ر4 مليار استرليني لتغطية التمويل بعد الخروج من الاتحاد الأوروبي

12:14 م السبت 13 أغسطس 2016

وزير الخزانة البريطاني فيليب هاموند

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن –(أ ش أ):

يستعد وزير الخزانة البريطاني فيليب هاموند، إلى الإعلان عن تخصيص 5ر4 مليار استرليني لسد فجوة التمويل في مرحلة ما بعد الخروج من الاتحاد الأوروبي للمشاريع الرئيسية المدعومة من الاتحاد، مشددا على أن بريطانيا ستضمن التمويل الأوروبي المخصص لدعم العلماء والمزارعين ومشاريع البنية التحتية.

وقال هاموند " تواصل المملكة المتحدة الحصول على كافة الحقوق والالتزامات والفوائد التي تجلبها عضوية الاتحاد، بما في ذلك الحصول على التمويل الأوروبي، حتى نترك الاتحاد الأوروبي."

وأضاف "ندرك أن العديد من المنظمات في جميع أنحاء المملكة المتحدة تحصل على تمويل الاتحاد الأوروبي، أو تتوقع أن تبدأ في تلقي التمويل، وتريد الاطمئنان حول تدفق التمويل الذي سيحصلون عليه. هذا هو السبب في أنني أؤكد أن مشاريع الصناديق الهيكلية والاستثمارية الموقعة قبل إعلان الخريف وتمويل البحوث ستضمنها وزارة الخزانة بعد أن نغادر."

وأشار إلى أن الحكومة ستماثل المستوى الحالي للتمويل الزراعي حتى عام 2020، لطمأنة المجتمع الزراعي في البلاد، مؤكدا "نحن عازمون على ضمان شعور الناس بالاستقرار واليقين حتى رحيلنا من الاتحاد الأوروبي".

كما كتب الوزير بوزارة الخزانة ديفيد جوك للمجالس المحلية المفوضة للتأكيد على وجود نفس المستوى من الضمانات المقدمة للوزارات الحكومية فيما يتعلق بالبرامج التي تديرها والتي من المتوقع أن تعتمد على تمويل الاتحاد الأوروبي.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: