إعلان

أبو الغيط يتسلم أوراق اعتماد مندوب الإمارات الجديد لدى الجامعة العربية

02:33 م الأربعاء 13 يوليو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة -  (أ ش أ):

تسلم الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط اليوم الأربعاء، أوراق اعتماد السفير جمعة مبارك الجنيبي كمندوب دائم لدولة الإمارات العربية المتحدة لدى جامعة الدول العربية.

وقال الجنيبي، في تصريحات للصحفيين عقب اللقاء، لقد تشرفت اليوم بتقديم أوراق اعتمادي كمندوب للإمارات لدى الجامعة العربية"، معربا عن سعادته بلقاء الأمين العام للجامعة أحمد أبو الغيط.

وأضاف الجنيبي أنه قدم خلال اللقاء أيضا التهنئة للأمين العام للجامعة العربية بالمنصب الجديد ونقل تحيات ورسالة تهنئة من وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان.

وأشار الجنيبي إلى أنه ناقش مع أبو الغيط أهمية العمل العربي المشترك، مؤكدا أن مندوبية الإمارات ستتعاون بأقصى حد مع الجامعة العربية لدعم العمل العربي المشترك خاصة وأن الأمين العام يمتلك الكثير من الخبرات في العمل الدبلوماسي والسياسي والتي من شأنها سوف تسهم في بلورة الكثير من الأفكار البناءة لدعم العمل العربي.

وحول أهمية القمة العربية المقبلة في دورتها السابعة والعشرين والمقررة في العاصمة الموريتانية "نواكشوط" نهاية الشهر الجاري، أكد الجنيبي أهمية انعقاد هذه القمة كونها تأتي في ظل تحديات كثيرة تواجه الدول العربية وتناقش العديد من الموضوعات الهامة والقضايا المتعلقة بالعمل العربي المشترك.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: